بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر وتنشر :زهقت من الخيانة والكذب ثم تحذف المنشور
تابعونا على:

مشاهير

بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر وتنشر :زهقت من الخيانة والكذب ثم تحذف المنشور

نشر

في

558 مشاهدة

بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر وتنشر :زهقت من الخيانة والكذب ثم تحذف المنشور

بسمة بوسيل وتامر حسني من الثنائيات التي أعطت أملاً بزواج الفنانين إذ استمر زواجهم بقوة  منذ عام  2012 وثمرته طفلتين جميلتين وطفل ولكن من الفترة للأخرى تظهر إشاعات غريبة تدل على غيرة بسمة بوسيل الشديدة على زوجها وتضييقها عليه كما تنتشر أخبار بشأن الانفصال ثم يتم نفيها.

مؤخراً أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، الجدل مجددا حول انفصالها عن زوجها المطرب المصري تامر حسني، حيث قامت بحذف كل صورهما من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وأربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها.

بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر وتنشر :زهقت من الخيانة والكذب ثم تحذف المنشور

بسمة قامت أولا بحذف كل صورها مع تامر حسني من حسابها على انستغرام، وبنفس الوقت قامت بتصفية أغلب الصور على الحساب ولم تحتفظ إلا بثلاثة صور فقط، وبعدها قامت بالغاء متابعة حساب تامر حسني على انستغرام، وفور انتشار الخبر قامت بمتابعته مجددا، ولكن جرس الانذار الحقيقي جاء بعد نشرها، ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وكتبت قائلةً: زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي، وقامت بحذف الاستوري بعد دقائق قليلة من نشرها.

وبعدها نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر ستوري تضمن صورة لتدوينة للداعية مصطفى حسني يقول فيها: اوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما انت بتشوف ناس شرسة.. لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين عشان تتعلم الطيبة منهم، وحط قدامك إنسان معندوش ذرة رحمة علشان نشوف قبح الفعل فتنفر منه ومتعملوش، تقبل أقدار الله إن في ناس مؤذيين.

تاريخ من المشاكل العلنية

سبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب “الغيرة من المعجبات” وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق لولا تدخل النجمة الإماراتية أحلام بوساطة صلح استجاب لها تامر وبسمة سريعا، واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج “صاحبة السعادة” أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال إنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من “أولاد الحلال” كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

مسبقاً في العام الجاري تصدى تامر مجددا لشائعات انفصاله عن زوجته ونشر تامر حسني، صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع إنستغرام، وعلق على الصورة قائلًا: مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح”.

وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

وكتبت بوسيل عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، قائلة: يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش.

وتابعت: أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X