بعد الأميرة ديانا.. كيت ميدلتون ستكون أول من يحمل لقب "أميرة ويلز"
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد الأميرة ديانا.. كيت ميدلتون ستكون أول من يحمل لقب “أميرة ويلز”

نشر

في

1٬263 مشاهدة

بعد الأميرة ديانا.. كيت ميدلتون ستكون أول من يحمل لقب "أميرة ويلز"

ستكون كيت ميدلتون أول من يحمل لقب “أميرة ويلز ” منذ وفاة الأميرة ديانا التي كانت تحمله، و يأتي هذا بعد أن أكد الملك تشارلز الثالث الليلة أن كيت ميدلتون ستعرف باسم أميرة ويلز.

وستحمل كيت، التي كانت تُعرف سابقاً باسم دوقة كامبريدج ، لقب دوقة كورنوال وأميرة ويلز – أول عضو في العائلة المالكة يحمل اللقب منذ الأميرة ديانا.

ومع ذلك، قال مصدر إن أميرة ويلز الجديدة “تقدر التاريخ المرتبط بهذا الدور ولكنها تريد بشكل مفهوم أن تتطلع إلى المستقبل وهي تخلق طريقها الخاص”.

قال مصدر ملكي لصحيفة الديلي ميل إن “الزوجان يركزان على تعميق ثقة واحترام شعب ويلز بمرور الوقت”.

وأضاف “سوف يتعامل أمير وأميرة ويلز مع أدوارهما بالطريقة المتواضعة التي تعاملوا بها مع عملهم سابقاً، كما تقدر أميرة ويلز الجديدة التاريخ المرتبط بهذا الدور ولكنها سترغب بشكل مفهوم في التطلع إلى المستقبل وهي تخلق طريقها الخاص.

من الناحية الفنية ، كانت زوجة تشارلز ، كاميلا باركر بولز ،وهي أميرة ويلز حتى الآن ، لكنها اختارت استخدام المعادل الأنثوي للقب دوق كورنوال لتشارلز ، لتصبح دوقة كورنوال.

يُعتقد أن دوقة كورنوال لم تستخدم لقب أميرة ويلز احتراماً لزوجة تشارلز السابقة الأميرة ديانا ، التي توفيت في باريس في أغسطس 1997.

من بين أفراد العائلة المالكة الأصغر سناً ، سيصبح أطفال الأمير هاري وميغان ماركل الرضيع الأمير آرتشي والأميرة ليليبت.

ويشار إلى أن الملك الجديد أشاد بدوق ودوقة ساسكس قائلاً إنه يريد “التعبير عن حبه لهاري وميغان بينما يواصلان بناء حياتهما في الخارج”.

وفي تكريم مؤثر لوالدته الراحلة ، الملكة إليزابيث الثانية ، قال الملك: `”بينما تبدأ رحلتك العظيمة الأخيرة للانضمام إلى عزيزي الراحل بابا ، أريد ببساطة أن أقول هذا: شكراً لك. شكراً لك على حبك وتفانيك لعائلتنا ولأسرة الأمم التي خدمتها بجد طوال هذه السنوات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X