بعد انفصالهما الصادم .. شاكيرا تعلق لأول مرة على علاقتها مع جيرارد بيكيه
تابعونا على:

مشاهير

بعد انفصالهما الصادم .. شاكيرا تعلق لأول مرة على علاقتها مع جيرارد بيكيه

نشر

في

198 مشاهدة

بعد انفصالهما الصادم .. شاكيرا تعلق لأول مرة على علاقتها مع جيرارد بيكيه

علقت النجمة الكولومبية لأول مرة عبر مجلة ELLE على انفصالها عن لاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه ووصفته بالانفصال الصعب وأكدت أن الأطفال هم الأهم في هذه المرحلة.

شاكيرا ضحت بمسيرتها المهنية من أجل بيكيه

تحدثت شاكيرا عن التضحيات التي قدمتها من أجل بيكيه قائلة “لقد وضعت مسيرتي في المركز الثاني وجئت إلى إسبانيا لدعمه حتى يتمكن من لعب كرة القدم والفوز بالألقاب”.

تابعت “لقد كانت تضحية بالحب.. وبفضل ذلك ، كان أطفالي قادرين على الحصول على أم حاضرة ، ولدي هذه الرابطة الرائعة معهم والتي لا يمكن كسرها والتي تدعمنا.”

شاكيرا لا تهتم بالحياة العاطفية لبيكيه

اختارت شاكيرا عدم مناقشة قصة حب بيكيه مع صديقته الجديدة كلارا شيا ، أو الادعاءات بأنه خدعها ، مؤكدة أن أولويتها هي تربية أطفالها بوجود مشترك لوالديهما.

وقالت للمجلة ما معناه “بغض النظر عن كيفية انتهاء الأمور أو كيف نشعر أنا و بيكيه تجاه بعضنا البعض كشريكين سابقين ، فهو والد أطفالي”، مضيفة “لدينا عمل نقوم به لهذين الطفلين الرائعين ، ولديّ إيمان بأننا سنكتشف ما هو الأفضل لمستقبلهم ، وأحلامهم في الحياة ، وما هو الحل العادل للجميع”.

يذكر أن النجمين أعلنا انفصالهما بداية العام الجاري في بيان مشترك لهما بعد الكثير من الاشاعات في الصحف الإسبانية.

يشترك النجمان بطفلين هما ميلان جيرارد بيكيه بيرنابيو الذي يبلغ من العمر 9 سنوات وساشا جيرارد بيكيه بيرنابيو التي يبلغ من العمر 7 سنوات.

سبب الانفصال غير معروف والتكهنات تقول أنه “مالي”

أكد مصدر مقرب من عائلة شاكيرا خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، بعدما طلب بيكيه منها مبلغًا كبيرًا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، لكن والديها رفضا اختلاط أموالهما، وكان هذا سبب بداية المشاكل بين الثنائي.

وقال المصدر: شاكيرا كانت متمسكة بعلاقتها مع بيكيه لأنه والد طفليها، لكنها كانت واثقة أنها لن تتزوجه أبدًا.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن الثنائي سيتنازع قضائيًا حول حضانة الأطفال، إذ يريد بيكيه الوصاية القانونية على ميلان وساشا بل اتخذ أولى الخطوات القانونية في هذا الصدد، بينما تعتزم شاكيرا نقل الطفلين معها إلى ميامي الأميركية لأنها لا تملك الكثير من الأصدقاء في برشلونة وترغب في الرحيل عن المدينة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.