بعد إنفجار مرفأ بيروت .. رامي عياش يحمل رسالة وطنية من خلال عمله الجديد "أنا ثائر" بعد إنفجار مرفأ بيروت .. رامي عياش يحمل رسالة وطنية من خلال عمله الجديد "أنا ثائر"
الرئيسية / إخترنا لكم / بعد إنفجار مرفأ بيروت .. رامي عياش يحمل رسالة وطنية من خلال عمله الجديد “أنا ثائر”
بعد إنفجار مرفأ بيروت .. رامي عياش يحمل رسالة وطنية من خلال عمله الجديد "أنا ثائر"

بعد إنفجار مرفأ بيروت .. رامي عياش يحمل رسالة وطنية من خلال عمله الجديد “أنا ثائر”

أطلق الفنان رامي عياش عملاً وطنياً بعنوان “أنا ثوري”، سخّر فيه وقته كاملاً ليكون عملاً متكاملاً بكل المقاييس، إذ إنه من المعروف عن رامي اهتمامه بالتفاصيل، وبتأنيه في أعماله لتحمل جودة عالية من حيث الكلام والمعنى واللحن.

وجاء الإعلان عن طرح أغنية “أنا ثائر” يوم الجمعة في 18 أيلول، لتحمل رسالة وطنية في ظل الظروف المؤسفة التي مر ويمر فيها لبنان منذ انفجار مرفأ بيروت.

وكتب رامي عبر صفحته الشخصية على تويتر “بكل فخر أعلن عن عمل فيه من الحب الكتير والوجع الكتير والأمل الكتير”، وكتب تغريدة أخرى شكر فيها الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي شاركته الكليب مجسدةً دور الأم، إذ قال لها “حضورك إضافة كبيرة لهالعمل الوطني … كارمن لبّس شرفتيني برقيّك ومهنيتك”.

وردت كارمن على رامي وكتبت قائلة ” حبيبي رامي هيدا عمل وطني رائع بشرّفني كون جزء منه..ومعك أكيد بصير بعد أحلى وأقوى، شكرا إلك مع محبتي”.

وفي تصريح لها لبرنامج “the insider”، أبدت كارمن إعجابها الكبير بالأغنية التي تحمل مشاعر الحزن والألم، قائلةً “رامي بمكان في آخر الأغنية يقوم بمدّة صوت لن أكشف تفاصيل أكثر جعلتني أشعر بأن قلبي سيخرج من مكانه”.

وتابعت “لم يكن التصوير غريباً بالنسبة لي، مع أنها المرة الأولى التي أصور فيها فيديو كليب، وعدم وجود نص أو حوار جعل الأمر سهلاً، ولكن الجزء الصعب كان موجة الحرّ الشديدة خاصة وأن المخرج اختار لي فستاناً شتوياً”.

شاهد أيضاً

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

يتم النظر في إعادة تطوير موقع سابق لمركز شرطة ويلزدن لتوفير ما يقرب من 30 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *