بعد توقف السينما لأشهر بسبب كورونا .. البريطانيون يشاهدون أفلامهم المفضلة من خلال "السينما العائمة" بعد توقف السينما لأشهر بسبب كورونا .. البريطانيون يشاهدون أفلامهم المفضلة من خلال "السينما العائمة"
الرئيسية / أخبار لندن / بعد توقف السينما لأشهر بسبب كورونا .. البريطانيون يشاهدون أفلامهم المفضلة من خلال “السينما العائمة”
بعد توقف السينما لأشهر بسبب كورونا .. البريطانيون يشاهدون أفلامهم المفضلة من خلال "السينما العائمة"

بعد توقف السينما لأشهر بسبب كورونا .. البريطانيون يشاهدون أفلامهم المفضلة من خلال “السينما العائمة”

في تجربة جديدة وفريدة من نوعها في عالم الترفيه، أمكن لرواد السينما في العاصمة البريطانية لندن مشاهدة أفلامهم المفضلة من خلال “السينما العائمة”.
وقد أثيرت الفكرة في أوائل سبتمبر/ايلول الحالي، وتتطلب التجربة من غالبية الجمهور الصعود على متن قوارب، مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي في زمن كورونا، حيث يمكن لأكثر من 100 مشاهد أن يطفوا على السطح ويجلسوا لمشاهدة النجوم على أكبر شاشة على ضفة النهر، ومتابعة فيلم معين مستخدمين سماعات تعزل الضجيج في المحيط.
وجاء هذا الابتكار نتيجة منع جائحة كورونا محبي السينما في بريطانيا من ارتيادها لأشهر، الأمر الذي دعا كذلك إلى عودة عروض السينما القديمة التي كانت تقام في الهواء الطلق والتي يتابعها الجمهور من سياراتهم المركونة أمام الشاشات الكبيرة.

شاهد أيضاً

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

يتم النظر في إعادة تطوير موقع سابق لمركز شرطة ويلزدن لتوفير ما يقرب من 30 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *