بعد مشادات بين أيمن رضا وباسم ياخور.. الليث حجو يذكرهما بشراكة الماضي ويدعو للصلح بعد مشادات بين أيمن رضا وباسم ياخور.. الليث حجو يذكرهما بشراكة الماضي ويدعو للصلح
الرئيسية / منوعات / بعد مشادات بين أيمن رضا وباسم ياخور.. الليث حجو يذكرهما بشراكة الماضي ويدعو للصلح
بعد مشادات بين أيمن رضا وباسم ياخور.. الليث حجو يذكرهما بشراكة الماضي ويدعو للصلح

بعد مشادات بين أيمن رضا وباسم ياخور.. الليث حجو يذكرهما بشراكة الماضي ويدعو للصلح

نشر المخرج السوري الليث حجو مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ويحتوي المقطع على مقاطع للفنانين السوريين أيمن رضا وباسم ياخور من الأجزاء الأولى لمسلسل بقعة ضوء.

ويعد بقعة ضوء من بطولة مشتركة للفنانين أيمن وباسم ومن إخراج الليث حجو، وقد أرفق الليث المقطع بمقطع من شارة المسلسل المصري “المال والبنون”.

ويعد هذا المقطع رسالة دعوة إلى المحبة وحل خلاف أيمن وباسم اللذين تظهر مشكلاتهما إلى الجمهور حالياً وخاصة بعد برنامج “أكلناها” الذي يقدمه باسم ياخور.

حيث أنه بعد فترة من توتر العلاقات بين ياخور ورضا، أطل الثاني ضيفاً على الأول في برنامجه واتفقا على بدء صفحة جديدة وتناسي الخلافات القديمة، لكن المشكلات تجددت بعد إجابة لياخور في حلقة لاحقة تحدث فيها عن أيمن رضا ووصف طريقة أكله بالسوقية.

ليقوم بعدها أيمن بالتعليق عبر فيسبوك وانستغرام طالباً من باسم عدم استخدام اسمه في البرنامج لإشهاره، بينما لم يقم باسم بالرد بعد ذلك.

بقعة ضوء | الليث حجو

حدث ذات مرّة في بقعة ضوء !!#الليث_حجو #باسم_ياخور #أيمن_رضا #بقعة_ضوء #onceuponatimeinspotlight #onceuponatimeinhollywood #AllaithHajjo

Slået op af Allaith Hajjo i Mandag den 9. september 2019

شاهد أيضاً

منتهى الرمحي تدخل في نوبة ضحك على الهواء مباشرة

منتهى الرمحي تدخل في نوبة ضحك على الهواء مباشرة

تداولت الحسابات النشطة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو للإعلامية منتهى الرمحي، ظهرت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *