بعد موجة الحر الشديد.. أمطار غزيرة في طريقها إلى بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد موجة الحر الشديد.. أمطار غزيرة في طريقها إلى بريطانيا

نشر

في

1٬139 مشاهدة

بعد موجة الحر الشديد.. أمطار غزيرة في طريقها إلى بريطانيا

تستعد أجواء المملكة المتحدة، إلى استقبال أسبوع ماطر، وذلك بعد أن ضربت البلاد موجة حر شديدة وصلت فيها درجة الحرارة إلى 26 درجة مئوية.

وأفاد مكتب الأرصاد الجوية البريطاني، أن أجزاءً من البلاد ستشهد أجواءً غائمة، في حين ستشهد أجزاءً أخرى أمطاراً غزيرة قبل انخفاض درجات الحرارة خلال الليل.

وأوضح مكتب الأرصاد، أن الأجواء ستصبح عاصفة ورطبة في بعض المناطق، ومن المتوقع أن تضرب تيارات الهواء الباردة شمال شرق المملكة المتحدة وغربها.

و أفاد خبير الأرصاد الجوية في المملكة المتحدة جريج ديوهورست، أن الأيام المقبلة ستشهد أجواء متقلبة، وسيكون طقس بريطانيا دافئاً في بعض المناطق ورطباً في مناطق أخرى.

وأضاف أنه مع ارتفاع ضغط الهواء اليوم الاثنين، ستصبح الأجواء حارة ورطبة، حيث سيبدأ اليوم مشمساً قبل أن تزداد الرطوبة، في حين ستضرب عاصفة شمال شرق البلاد وغربها.

وستشهد بريطانيا أجواء مشمسة، وسيكون الهواء منعشاً خلال ساعات النهار، وسترتفع رطوبة الهواء في الليل، لكن الحرارة ستصل إلى 29 درجة مئوية يوم الثلاثاء.

وقال الخبير: “ستزداد رطوبة الهواء أثناء الليل ما يجعل الأجواء غير مريحة على الإطلاق، ولفت إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد طقساً متقلباً إلى جانب هطول الأمطار يوم الاثنين”.

وسرعان ما سيعود الجو الصحو في نهاية الأسبوع على الرغم من بعض الأمطار المتقطعة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.