بكلفة 100 ألف دولار.. بريطاني يسافر على متن 2000 رحلة لسبب غريب!
تابعونا على:

سوشيال ميديا

بكلفة 100 ألف دولار.. بريطاني يسافر على متن 2000 رحلة لسبب غريب!

نشر

في

306 مشاهدة

بكلفة 100 ألف دولار.. بريطاني يسافر على متن 2000 رحلة لسبب غريب!

منذ 15 عاماً، يسافر البريطاني، جيمس اسكويث، لأكثر من 4 ملايين ميل، على متن 2000 رحلة طيران، فقط لتناول وتوثيق وجبات طعام المقدمة على الرحلات المختلفة للطائرات.

 

ونجح اسكويث فى وضع شغفه فى العمل وأسس لشركته الخاصة بالسفر وتبادل المنازل فى العطلات، ويقول “إنك مع الوقت الذى تقضيه فى السفر تبدأ فى الاعتياد على طعام الطائرات”، وتابع: “الطعام المقدم على الخطوط الجوية اليابانية كان الأفضل حتى الآن”.

 

بكلفة 100 ألف دولار.. بريطاني يسافر على متن 2000 رحلة لسبب غريب! وأكد جيمس أنه لا يحب السفر فى طائرة خاصة، مشيراً إلى أنه يفضل أصوات الناس من حوله، وأوضح أنه يسافر على حسابه الخاص ولا يتلقى دعماً من ممولين، وتابع: “كنت أرغب فى شراء منزل، إلا أنني غيرت رأيي بعد أن بدأت فى السفر منفرداً”.

 

 

وكشف جيمس عن عمله فى الاستثمار البنكي، وهو ما ساعده على توفير النقود للقيام بمغامراته وسفره، مشيرا إلى أنه يستمتع بالسفر والتعرف على الثقافات الأخرى، وتابع جيمس “لقد استطعت توفير الكثير من النقود عن طريق تبادل المنازل للعطلات”، مشيرا إلى أن سفرياته كلفته أكثر من 100 ألف دولار بقليل، بفضل تبادل المنازل”.

 

بكلفة 100 ألف دولار.. بريطاني يسافر على متن 2000 رحلة لسبب غريب! الجدير بالذكر أن جيمس أسكويث هو مسافر بريطاني، مؤلف ومؤسس ومدير تنفيذي لشركة Holiday Swap، وهو صاحب الرقم القياسي الرسمي فى موسوعة جينيس كونه أصغر شخص يزور كل دولة ذات سيادة فى العالم، حيث كان جيمس يبلغ من العمر 24 عاماً و192 يوماً عندما سافر إلى ولايات ميكرونيزيا الموحدة، فى 8 تموز 2013، ويوجد رسمياً 193 دولة تابعة للأمم المتحدة فى العالم.

أثناء حصوله على درجة البكالوريوس فى كلية لندن للاقتصاد عام 2007، بدأ جيمس رحلاته من خلال التطوع فى جنوب فيتنام، واستمر فى السفر إلى كل بلد فى العالم على مدار السنوات الخمس التالية، وبعد الانتهاء من رحلاته، كتب جيمس كتاباً يوثق رحلته إلى كل بلد فى العالم، بعنوان “كسر الحدود – رحلات فى السعي وراء سجل مستحيل”، وكسر الكتاب العشرة الأوائل فى أدبيات السفر على أمازون.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.