بلدية بارنيت تعتذر للسكان عن أسابيع من الفوضى في جمع القمامة بلدية بارنيت تعتذر للسكان عن أسابيع من الفوضى في جمع القمامة
الرئيسية / أخبار لندن / بلدية بارنيت تعتذر للسكان عن أسابيع من الفوضى في جمع القمامة
بلدية بارنيت تعتذر للسكان عن أسابيع من الفوضى في جمع القمامة

بلدية بارنيت تعتذر للسكان عن أسابيع من الفوضى في جمع القمامة

اعتذرت بلدية بارنيت Barnet للعديد من السكان، حيث كان يعانى بعضهم لمدة أكثر من شهر من تراكم القمامة في صناديقهم بسبب تفويت جمعها.

وبعد ما يصل إلى ستة أسابيع من الفوضى، أفاد بعض السكان أن صناديقهم كانت كريهة الرائحة أو موبوءة بالذباب واليرقات.

وأوضح رئيس بلدية بارنيت، أن التعطيل كان نتيجة للتحول إلى أيام جديدة لإعادة التدوير وتجميع النفايات في نوفمبر من العام الماضي.

ومع ذلك، ادعى أن البلدية بدأت الآن في التحرك في الاتجاه الصحيح، مع الانتهاء إلى حد كبير من عمليات جمع القمامة.

وقال المستشار، ريتشارد كورنيليوس: “إن أولويتنا الأولى هي ضمان أن نبدأ العام الجديد من خلال خدمة إعادة تدوير وتجميع النفايات عالية الجودة، ولا يستحق سكاننا أي شيء أقل من ذلك”.

وأضاف: “أود أن أعتذر لأولئك السكان الذين عانوا من مشاكل بسبب عمليات جمع القمامة خلال فترة الأعياد، أنا أقبل تماماً أن الخدمة الجديدة قد واجهت عدداً من المشاكل منذ تقديمها، ونحن نعمل بجد لحل هذه المشاكل المحلية”.

وتابع: “أعتقد أننا بدأنا الآن في التحرك في الإتجاه الصحيح، وتركيزنا هذا الأسبوع يدور حول البناء على هذا النحو الإيجابي، وضمان أننا نفعل كل ما في وسعنا لجمع قمامة السكان وإعادة تدويرها في الأيام المخصصة، ولقد قمنا بنشر المزيد من الموظفين لمساعدتنا في القيام بذلك”.

وكان السكان الذين ينشرون على الفيسبوك في وقت سابق من هذا الأسبوع يشعرون بسعادة غامرة لإكتشاف أن صناديقهم قد تم جمع القمامة منها في النهاية، ومع ذلك، أفاد البعض أنهم ما زالوا يرون المشاكل.

شاهد أيضاً

كيف يمكن للأسر المتعثرة الحصول على المساعدة في سداد ضرائب البلدية؟

كيف يمكن للأسر المتعثرة الحصول على المساعدة في سداد ضرائب البلدية؟

تعد ضريبة البلدية تكلفة مرتفعة على البعض في كل عام، ولكن إذا كنت تكافح لدفعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *