بنك البحرين والكويت ينظم مؤتمر ومعرض الاقتصاد الرقمي في البحرين بنك البحرين والكويت ينظم مؤتمر ومعرض الاقتصاد الرقمي في البحرين
الرئيسية / إخترنا لكم / بنك البحرين والكويت ينظم مؤتمر ومعرض الاقتصاد الرقمي في البحرين
بنك البحرين والكويت ينظم مؤتمر ومعرض الاقتصاد الرقمي في البحرين

بنك البحرين والكويت ينظم مؤتمر ومعرض الاقتصاد الرقمي في البحرين

أعلن بنك البحرين والكويت بشراكة استراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية عن إطلاق النسخة الأولى من مؤتمر ومعرض الاقتصاد الرقمي خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك تحت عنوان “نحو رقمنة الأعمال والاقتصاد الوطني”.

ويعد الهدف من هذا المؤتمر هو مواكبة التحولات العالمية الكبرى في مجالات الاقتصاد الرقمي ودعم خطط التحول الرقمي والتطور التكنولوجي وتطبيقاتها في البحرين.

وسيحضر المؤتمر عدد من الخبراء العالميين في مجالات الاقتصاد الرقمي مع ممثلين عن أبرز المؤسسات المالية في البحرين وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال.

ويعتبر المؤتمر منصة شاملة تجمع بين أبرز القادة والخبراء الاقتصاديين من كافة أنحاء المنطقة لبحث الاقتصاد الرقمي في البحرين وتأثيراته على ركائز الاقتصاد الثلاث وهي الابتكار، تجربة العملاء، والثقافة والقيادة.

أما عن القطاعات التي يستهدفها المؤتمر فهي تشمل كلاً من قطاع الصحة، قطاع الخدمات المالية والمصرفية، القطاع الحكومي، قطاع التعليم، قطاع النفط والغاز، قطاع الهندسة والاتصالات.

كما سيقام على هامش المؤتمر معرض يضم أحدث التطبيقات والحلول الرقمية المبتكرة التي تدعم عملية التحول الرقمي وتعزيز النظام الاقتصادي البحريني.

وقد أشار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض يوسف ساتر إلى أن تنظيم المؤتمر للعام الثاني على التوالي، يأتي بعد النجاح الذي حققه في نسخته الأولى.

ولفت إلى أن نسخة العام ستسلط الضوء على أهمية الاقتصاد الرقمي في تحسين العمليات والإنتاج وخفض التكاليف وتوفير وخلق فرص جديدة لريادة الأعمال.

وأوضح ساتر أن هذا المؤتمر يأتي انعكاساً لجهود البنك المستمرة في سبيل دعم خطوط التحول الرقمي والتطور التكنولوجي في البحرين من أجل تأسيس اقتصاد رقمي قادر على مواجهة التحديات.

 

شاهد أيضاً

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

لا شك في أن النقل في لندن هو أحد أفضل وسائل النقل في العالم، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *