بنك HSBC الدولي يعتزم تأجير إحدى البنايات القطرية في لندن بنك HSBC الدولي يعتزم تأجير إحدى البنايات القطرية في لندن
الرئيسية / إخترنا لكم / بنك HSBC الدولي يعتزم استئجار أحد الأبنية القطرية في لندن
بنك HSBC الدولي يعتزم استئجار أحد الأبنية القطرية في لندن

بنك HSBC الدولي يعتزم استئجار أحد الأبنية القطرية في لندن

يعتزم البنك الدولي HSBC استئجار أحد الأبنية الاستثمارية في مشروع “ساوث بنك بليس” الموجود في العاصمة البريطانية لندن والمملوك لقطر.

ومن المتوقع أن البناية التي يسعى البنك لتأجيرها هي البناية 2 ساوث بنك التي ستُفتتح خلال الأيام القليلة المقبلة، ويستعد البنك في هذه الفترة للانتقال إلى البناية مع الافتتاح الرسمي لها خلال الشهر الجاري.

وتعتبر خطوة تأجير البنك لمساحة تتسع لاستيعاب 1135 موظف من العاملين في المجال العقاري في لندن خطوة جيدة لضمان استمرار عمله في المجال العقاري حتى بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقد أشار مدير العلاقات في بنك HSBC ستيفن ميتشل إلى أن عملية نقل فريق العمل في البنك إلى البناية سيتيح للبنك العمل مع الشركات البريطانية الصغيرة التي تبدأ العمل في سوق العقارات البريطاني.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تسهم في تنمية خطط البنك الطموحة ومشاركته في تحقيق نجاحات للشركات الصغيرة التي بدأت في العمل مؤخراً.

وتجدر الإشارة إلى أن مساحة البناية 2 ساوث بنك تصل إلى 299,877 ألف قدم مربع، وهي بناية من ضمن 7 أبنية تشمل مشروع منطقة برج شل الذي تعمل على تطويره شركة الديار القطرية بعد أن اشترته عام 2011، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بشكل كامل خلال العام الجاري.

 

 

 

شاهد أيضاً

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

لا شك في أن النقل في لندن هو أحد أفضل وسائل النقل في العالم، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *