بنك Nomo يتيح لعملائه من الشرق الأوسط شراء عقار في بريطانيا
تابعونا على:

بريطانيا

بنك Nomo يتيح لعملائه من الشرق الأوسط شراء عقار في بريطانيا

نشر

في

408 مشاهدة

بنك Nomo يتيح لعملائه من الشرق الأوسط شراء عقار في بريطانيا

إذا كنت ترغب بشراء عقار في المملكة المتحدة، ولكنك لست على استعداد لإجراء الدفع مقدماً، فإن خدمة التمويل العقاري من Nomo يمكن أن تساعدك في شراء عقار في المملكة المتحدة من خلال خطة سداد.

 

حيث أطلق Nomo Bank البنك الرقمي المتوافق لبنك لندن و الشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان منتج التمويل العقاري، الذي سيتيح لجميع عملاءه في منطقة الشرق الأوسط امتلاك عقار في المملكة المتحدة.

وعلق عضو مجلس إدارة بنك لندن و الشرق الأوسط، عبدالله التويجري، قائلاً “إن هذه الخطوة تأتي كإضافة جديدة لتطوير مجموعة حلول الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يٌقدمها Nomo Bank بما يتماشى مع متطلبات عملاءه وتزويدهم بأحدث الخدمات التقنية مما يمنحهم تجربة مصرفية فريدة تُلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم  مع ضمان معدلات اعلى لمستويات الحماية والأمان.

موضحاً أن منتج التمويل العقاري المُتاح حالياً من بنك Nomo يُعد فرصة استثمارية مميزة لعملائنا المستثمرين من منطقة الشرق الأوسط لتحقيق احلامهم وامتلاك عقارات في المملكة المتحدة كونها تعتبر أحد أكثر أسواق العقارات جاذبية وأهمية في العالم.

وأضاف، ” إن المنتج المتوافق بالكامل مع أحكام الشريعة الإسلامية يعد نقلة نوعية نجحنا من خلالها في تحدي الصعوبات بين الكيفية في الجمع بين مبادىء الشريعة في الصيرفة الإسلامية والابتكار الرقمي لاحداث فرق واضح في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية الذي يشهد قفزة تجازت قيمته 1.7 تريليون دولار”.

 

خدمة التمويل العقاري

من جانبه أوضح التويجري أنه لم يعُد صعباً الحصول على تمويل عقاري، مع Nomo يُمكن للراغب في شراء عقار في المملكة المتحدة فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة من خلال Nomo ومن خلال مجموعة الحلول والخدمات المتاحة عبر التطبيق يمكنه التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري في غضون دقائق.

ونبه التويجري، أن عملاء Nomo في الشرق الأوسط من الكويت والإمارات العربية المتحدة يمكنهم الاستفادة الآن من المنتج وقريباً يكون متاحاً لعملاء دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، مؤكداً أن هذه الخطوة تؤكد علي تعزيز استراتيجية البنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية مع منح العملاء القدرة على إدارة مدخراتهم  بسهولة ويسر.

 

نبذة عن Nomo Bank

يذكر أن  Nomo Bank  العلامة التجارية التابعة لبنك لندن والشرق الأوسط وهو بنك حاصل على ترخيص من قبل هيئة الرقابة التحوطية ويخضع للرقابة من قبل هيئة السلوك المالي “Financial Conduct Authority” وهيئة الرقابة التحوطية وحاصل على تصنيف ائتمانى A3  من وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، كما أن ودائع NOMO بالجنيه الإسترليني محمية بموجب نظام تعويضات الخدمات المالية وفقاً للشروط والاحكام الخاصة بذلك، ويعتبر بنك لندن والشرق الأوسط جزء من مجموعة بنك بوبيان الذي يمتلك فيه نسبة تصل الى حوالي 71 % حالياً.

 

ما الذي يميز Nomo Bank

في Nomo يدركون إيقاع حياتك السريع والمفعم بالحيوية، وهذا يتطلب مواكبته بخدمات مصرفية رقمية متطورة وسلسة.

أتمم عملية التسجيل ببضع نقرات فقط على جهاز الأيفون الخاص بك، وابدأ في استخدام خدماتنا في غضون دقائق قليلة.

أنفق، وحوّل، وادّخر بدون أي رسوم مرتفعة وتكاليف خفية.

تمتّع بإمكانية الوصول الفوري إلى أموالك أينما كنت بلا إي عناء أو عمليات معقّدة.

 

ما الخدمات والحسابات المتاحة للعملاء؟

الحساب الجاري بالجنيه الإسترليني والدولار.

الحصول على بطاقة ماستركارد للسحب الآلي بالجنيه.

التحويلات المصرفية.

الودائع محددة الأجل بالجنيه الإسترليني والدولارات.

بعد الحصول على الموافقات المطلوبة سيتم تقديم خدمات أخرى كخدمات التمويل العقاري .

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.