القائمة الكاملة لمجالس لندن التي تقدم وجبات مدرسية مجانية في نصف الفصل الدراسي
تابعونا على:

أخبار لندن

القائمة الكاملة لمجالس لندن التي تقدم وجبات مدرسية مجانية في نصف الفصل الدراسي

نشر

في

964 مشاهدة

القائمة الكاملة لمجالس لندن التي تقدم وجبات مدرسية مجانية في نصف الفصل الدراسي

اختارت مجالس لندن هذه الوقوف إلى جانب ماركوس راشفورد.

يتصاعد الضغط على بوريس جونسون للتراجع عن قرار عدم تمديد الوجبات المدرسية المجانية للأطفال المحتاجين في إنجلترا خلال نصف الفصل الدراسي في أكتوبر/تشرين الأول.

وتلقت الحكومة عريضة بقيادة نجم مانشستر يونايتد وإنجلترا ماركوس راشفورد تدعو إلى تغيير القرار وتحتوي ما يقرب من 900 ألف توقيع اعتباراً من صباح يوم الاثنين 26 أكتوبر/تشرين الأول.

وعلى الرغم من تصويت النواب ضد تمديد توفير الوجبات والمطاعم والشركات في جميع أنحاء لندن واختارت الدولة تقديم وجبات للأطفال الذين هم في أمس الحاجة إليها.

كما اتبعت مجالس لندن خطتها وتعهدت بتقديم وجبات مدرسية مجانية لمن هم في أمس الحاجة إليها.

وحتى الآن، تعهد 24 مجلس من أصل 32 في لندن بالمشاركة، فيما يلي القائمة الكاملة وما يفعلونه لمساعدة الأطفال في هذا النصف من الفصل الدراسي.

  1. كنسينغتون وتشيلسي

كان مجلس غرب لندن بقيادة حزب المحافظين من أوائل من تعهدوا بدعم حملة ماركوس راشفورد.

وقال المجلس إن أكثر من 3300 شاب سيحصلون على قسائم بقيمة 15 جنيه إسترليني من مدارسهم تصل إلى 3 جنيهات إسترلينية في اليوم على مدار نصف الفصل الدراسي لوجبة الغداء التي سيحصلون عليها إذا كانوا في المدرسة.

وقالت رويال بورو أوف كنسينغتون وتشيلسي (RBKC) إن الأموال جاءت من صندوق طوارئ كوفيد التابع للمجلس بالتزامن مع منحة حكومية لدعم الأسر الضعيفة.

  1. هامرسميث وفولهام

سيقدم هامرسميث ومجلس فولهام قسائم لأطفال المدارس الابتدائية والثانوية المحتاجين، ما يقرب من 5000 طفل في البلدة مؤهلون للحصول على وجبات مدرسية مجانية وهو ما يمثل 24 في المائة من جميع الأطفال المحليين.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسليم وجبات الإفطار المدرسية خلال فترة الراحة إلى 600 تلميذ محلي هم في أمس الحاجة إلى المساعدة، قال هامرسميث ومجلس فولهام إن القسائم مدفوعة بالكامل من مساهمات المجتمع التي فاز بها المجلس في المفاوضات مع مطوري العقارات.

  1. واندسوورث

وافق أعضاء مجلس واندسوورث على نظام قسيمة طعام بقيمة 10000 جنيه إسترليني لدعم الأطفال المعرضين للخطر في هذا النصف من العام، ويعكس هذا المخطط مخططاً مشابهاً وضعه المجلس في مايو/أيار والذي قدم 20000 قسيمة للعائلات الأكثر احتياجاً.

  1. لامبث

تعهد مجلس لامبث بدعم حملة ماركوس راشفورد بمخططها لتغطية الوجبات المدرسية المجانية لأكثر من 10000 طفل في البلدة.

وفي مقطع فيديو، أعرب جاك هوبكنز، كبير أعضاء المجلس، عن خيبة أمله من تصويت الحكومة ضد تمديد الوجبات المدرسية المجانية، لكنه قال إن مجلسه سيدعم الشباب الأكثر ضعفاً.

 

  1. ساوثوارك

أعلن مجلس ساوثوارك أنه سيمول وجبات مدرسية مجانية، وقال عضو المجلس، كيرون وليامز، إنه “القرار الذي كان يجب أن تتخذه الحكومة”، لكن المجلس “يكثف” من أجل القضاء على فقر الأطفال.

  1. برج هاملتس

تعهدت تاور هامليتس بتقديم الدعم للأسر الضعيفة من خلال الإعلان عن توفير وجبات مدرسية مجانية على مدار نصف الفصل.

أعرب جون بيجز، عمدة تاور هامليتس، عن خيبة أمله من الحكومة على تويتر، لكنه قال إن مجلس تاور هامليتس سيدعم الشباب خلال فترة استراحة نصف الولاية.

  1. هاكني

فتح مجلس هاكني خط المساعدة الخاص بالمجلس لأي أسرة يكون أطفالها مؤهلين للحصول على قسائم وجبات مدرسية مجانية.

وقالت أنطوانيت برامبل، نائبة رئيس البلدية وعضو مجلس الوزراء للتعليم والشباب والرعاية الاجتماعية للأطفال “في واحدة من أغنى البلدان في العالم، من غير المقبول ببساطة أن يعاني أي طفل من الجوع ونحن مصممون على عدم السماح بحدوث ذلك”.

  1. ايسلينجتون

يقوم مجلس ايسلينجتون “باتخاذ إجراءات” لتوفير وجبات مدرسية مجانية للأطفال الذين هم في أمس الحاجة إليها من خلال نظام القسائم، وهناك أكثر من 8،500 طفل في البلدة مؤهلون للحصول على هذه القسائم.

وسيتم إصدار القسائم من قبل المدارس خلال فترة نصف الفصل الدراسي.

  1. كامدن

يدير مجلس كامدن ايضاً مخطط قسائم يقول إنه يجب أن يدعم ما يصل إلى 6800 أسرة و 13000 طفل.

يعمل المجلس جنباً إلى جنب مع المدارس المحلية وخدمات الأطفال لإصدار القسائم مباشرة للعائلات في البلدة.

وقالت عضو المجلس جورجيا جولد، رئيسة المجلس “في منطقة بها ثروة تعادل ثروة كامدن، يجب أن نرتقي بمسؤوليتنا المشتركة لرعاية كل طفل ينشأ هنا – وخاصة الأكثر ضعفاً”.

  1. برنت

سيتمكن أطفال برنت المؤهلين للحصول على وجبات مدرسية مجانية من جمع قسائم وجبات بقيمة 15 جنيه إسترليني من المجلس.

وقال مجلس برنت إنه يهدف إلى دعم ما لا يقل عن 10000 طفل، ومن المقرر أن يكلف الدعم الإضافي حوالي 150 ألف جنيه إسترليني.

  1. إيلينغ

اختار مجلس إيلينغ إظهار دعمه لحملة ماركوس راشفورد من خلال التبرع بمبلغ 50 ألف جنيه إسترليني لبنك إيلينغ للطعام.

ويطلب المجلس أيضًا من الجماعات الدينية والشركات الأخرى أن تحذو حذو TK Chaudhrys TKC و Guru Singh Saba Gurdwara في تقديم الدعم للحملة.

 

  1. هونسلو

 

يقدم مجلس Hounslow الدعم لأطفاله الضعفاء من خلال نظام القسائم الذي سيقدمه للأسر بأثر رجعي.

وقال المستشار توم بروس، عضو مجلس الوزراء للتعليم وخدمات الأطفال والشباب “لقد ساهم جائحة الفيروس التاجي في زيادة حادة في فقر الأطفال وبدون وجبات عشاء مدرسية لا يحصل العديد من الأطفال على وجبات لائقة”.

  1. ريتشموند

اختار مجلس ريتشموند تطوير نظام قسيمة وجبات مجانية خلال فترة استراحة نصف الفصل في أكتوبر، ولا يزال التوجيه معلقاً بشأن كيفية قيام العائلات المؤهلة بتحصيل القسائم.

وقال عضو المجلس روبن براون، العضو الرئيسي للمالية والموارد في مجلس ريتشموند “إن الاعتقاد المتسول أن الحكومة فشلت في معالجة هذه القضية”.

  1. كينغستون

يقوم مجلس كينغستون بإعداد مخطط قسيمة حيث سيتم توفير التفاصيل للعائلات المؤهلة في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

  1. كرويدون

أعلن مجلس كرويدون عبر تويتر أنه سيقدم قسائم وجبات للأطفال الذين عادة ما يتناولون وجبات مدرسية مجانية.

  1. لويشام

انضم مجلس لويسهام إلى مجالس جنوب لندن الأخرى في دعم حملة ماركوس راشفورد، كما ستوفر وجبات مدرسية مجانية لأولئك الذين يحتاجونها في نصف الفصل الدراسي هذا.

وقال عمدة لويشام، داميان إيغان، إن قرار الحكومة بعدم دعم التمديد “مخجل حقاً”، ولهذا السبب، قال إن 12479 طفل يعتمدون على وجبات مدرسية في لويشام، سيحصلون على الدعم الذي يحتاجون إليه على مدار نصف الفصل الدراسي.

  1. غرينتش

يخطط مجلس غرينتش لإطعام الأطفال الجائعين خلال نصف الفصل من خلال تمويل المطبخ المتنقل لـ Holiday Meals الذي تم إنشاؤه في مواقع مختلفة في جميع أنحاء البلدة للعائلات لالتقاط وجبات الطعام في نصف الفصل.

  1. هافرينغ

يقوم مجلس هافرينغ بتمويل الوجبات المدرسية من خلال مخطط القسائم الذي يقدم قسائم وجبات بقيمة 15 جنيه إسترليني للعائلات المؤهلة على مدار نصف الفصل.

وسيتمكن الآباء ومقدمو الرعاية من التقدم بطلب للحصول على القسائم على موقع البلدية.

 

وقال زعيم مجلس هافرينغ، عضو المجلس داميان وايت “الشيء الأكثر أهمية هنا هو أننا ندعم أولئك الذين هم في أمس الحاجة خلال أزمة كوفيد، ونحتاج إلى التأكد من عدم تفويتهم على وجبات الطعام أثناء إغلاق المدارس، وهو أمر أكثر أهمية الآن نحن في المستوى 2 وفي حالة تأهب قصوى”.

  1. ريدبريدج

 

ريدبريدج لديها ما يقرب من 7000 طفل يعتمدون على وجبات مدرسية مجانية، أعلن جاس أثوال، رئيس مجلس ريدبريدج، أن المجلس سيمول وجبات مدرسية مجانية للأطفال المؤهلين خلال نصف الفصل الدراسي وعطلة عيد الميلاد.

 

وقال المستشار أثول “ما من طفل يستحق أن يجوع”.

  1. نيوهام

تعهد مجلس نيوهام بتوفير أموال إضافية لدعم حملة ماركوس راشفورد لإنهاء فقر الأطفال.

  1. هارينجي

قدم مجلس هارينجي دعمه لحملة ماركوس راشفورد وتعهد بالعمل في شراكة مع دعمه المحلي لتوفير الغذاء للأطفال المؤهلين على مدى نصف المدة.

  1. انفيلد

سيوفر مجلس إنفيلد وجبات مدرسية مجانية خلال عطلة نصف الفصل الدراسي من خلال نظام القسائم المدرسية المجانية.

وقال ريك جيويل، عضو مجلس الوزراء لخدمات الأطفال في مجلس إنفيلد “على الرغم من تصويت الحكومة ضد تمديد الوجبات المدرسية المجانية للأطفال المحرومين، فإننا في مجلس إنفيلد مصممون على التأكد من عدم تعرض أي طفل للجوع خلال هذا النصف من الفصل الدراسي أو أي مدرسة أخرى يوم الاجازة”.

  1. بارنت

تعهد مجلس بارنت بتقديم مبلغ 50 ألف جنيه إسترليني لمؤسسة يونغ بارنت الخيرية لدعم مبادرتهم لتوفير الغذاء للأسر المحتاجة على مدار نصف شهر أكتوبر.

  1. هيلينجدون

يقدم مجلس هيلينجدون وجبات مدرسية مجانية خلال عطلة نصف الفصل الدراسي.

ولم تعلن وستمنستر، ساتون، ميرتون، بروملي ، بيكسلي، باركينج وداجنهام، والتهام فورست ومجلس هارو عن أي خطط لتقديم وجبات مدرسية مجانية على مدار نصف الفصل الدراسي في أكتوبر/تشرين الأول.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X