بوما الشرق الأوسط تتعاون مع ذا ستاندرد هوروفالي المالديف لتنظيم عطلة نهاية أسبوع تركز على اللياقة والموضة
تابعونا على:

السفر

بوما الشرق الأوسط تتعاون مع ذا ستاندرد هوروفالي المالديف لتنظيم عطلة نهاية أسبوع تركز على اللياقة والموضة

نشر

في

1٬119 مشاهدة

بوما الشرق الأوسط تتعاون مع ذا ستاندرد هوروفالي المالديف لتنظيم عطلة نهاية أسبوع تركز على اللياقة والموضة

بوما الشرق الأوسط تتعاون مع منتجع ذا ستاندرد هوروفالي في جزر المالديف لتنظيم عطلة نهاية أسبوع حصرية مخصصة للياقة البدنية والعافية وأحدث صيحات الموضة الرياضية، حيث استضاف المنتجع بعض من أبرز الأسماء هذا المجال من مؤثرو اللياقة البدنية البارزين لمدة ثلاثة أيام، وتم تنظيم مجموعة من دروس اللياقة والعافية المُنسقة بعناية والتجارب الممتعة على الجزيرة.

 

كما استمتع المؤثرون البارزون في بوما ببرنامج ملهم من الأنشطة الصحية خلال عطلة نهاية الأسبوع، تضمن البرنامج جلسات العلاج الصوتي واليوغا عند الغروب، وتمارين رياضية على سطح السبا، والمشاركة في الرياضات المائية وجلسات التنفس. كما تمتعوا أيضًا باللحظات التقليدية المالديفية، مثل رقص بودبيرو ورحلة استكشافية للسلاحف ومغامرات الغوص وركوب الكاياك في المحيط الهندي.

كذلك وفرت الأجواء الساحرة في جزيرة هوروفالي المرجانية خلفية رائعة في منتجع ذا ستاندرد هروفالي المالديف، لالتقاط صور حصرية لأحدث مجموعات بوما، بما في ذلك القطع المميزة من بوما فيت (PUMA FIT) وبي دبليو أر فريم (PWR FRAME)، بالإضافة إلى خطوط ألكس توسان (Alex Toussaint) وإلكترو سمر (Elektro Summer) وأوليفيا أماتو (Olivia Amato) وغيرها العديد من التصاميم التي تضمن وجود مادة إعلامية فريده وحصرية لمجموعة من المؤثرين البارزين الذين شاركوا في هذه المبادرة. كما شهدت هذه المبادرة احتفال مميز بالذكرى السنوية الـ75 لتأسيس بوما واستمرارها بالاحتفاظ بمكانتها كرائدة في صناعة الأزياء الرياضية، حيث تميزت مجموعة بوما فيت (PUMA FIT) التي طرحتها خلال هذا الحدث بأفضل وأحدث التقنيات والمستلزمات الضرورية لتحقيق أداء ممتاز، بما في ذلك تقنيات دراي سل (dryCELL) التي تساعد على امتصاص الرطوبة وايفرسكولبت (EVERSCULPT) وبي دبليو أر فليس (PWRFleece)، وتُولي بوما اهتمام خاص بالمواد المعاد تدويرها لتصنيع الملابس الرياضية الصديقة للبيئة.

يشتهر ذا ستاندرد، هوروفالي المالديف بكونهه وجهة سياحية ذات أجواء ديناميكية مليئة بالحيوية، وهذا ما يجعلةُ الخيار الأمثل لإقامة أحدث الأنشطة الرياضية لبوما في الشرق الأوسط. حيث يُعتبر ذا ستاندرد وجهة مفضلة للمسافرين الذين يسعون للاستمتاع والانتعاش وتحقيق التوازن الداخلي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن عرض العافية في ذا ستاندرد سبا جلسات حمام تقليدية ودروس في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس لجزر المالديف الساحرة.

بشأن هذا التعاون قالت ماي تيمبليك، الرئيس التنفيذي للإبداع في فنادق ذا ستاندرد: “نحن سعداء للتعاون مع بوما الشرق الأوسط في هذه الفعالية الرياضية الرائعة، تعتبر بوما علامة تجارية مشهورة تتجاوز باستمرار حدود الممكن وتتناغم تمامًا مع روح المغامرة المتواجدة هنا في ذا ستاندرد، كما اننا نلتزم بتقديم تجارب صحية استثنائية بطرق غير تقليدية”.

منتجع ذا ستاندرد في هوروفالي المالديف يوفر للضيوف تجربة لياقة بدنية ممتازة، إلى جانب تناول وجبات غذائية لذيذة في منافذ تناول الطعام المتواجدة في المنتجع. يتضمن ذلك خيارات متنوعة لتناول وجبة الإفطار في مطعم كولا (KULA) والاستمتاع بالعصائر الاستوائية الطازجة في جوس كافيه (Joos Cafe)، والذي يُعتبر أفضل موقع للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على الجزيرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X