بين البساطة والفخامة.. فستان زفاف جيسيكا عازار أم بسنت شوقي؟
تابعونا على:

أناقة

بين البساطة والفخامة.. فستان زفاف جيسيكا عازار أم بسنت شوقي؟

نشر

في

444 مشاهدة

بين البساطة والفخامة.. فستان زفاف جيسيكا عازار أم بسنت شوقي؟

يبدو أن أيام الصيف حافلة بالكثير من الأجواء السعيدة، إذ شهدنا الجمعة الماضي حفلتي زفاف لنجمتين من المشاهير، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور فستاني الزفاف لكل من الممثلة المصرية بسنت شوقي، ومقدمة البرامج اللبنانية جيسيكا عازار .

ولأنه كان هناك اختلاف كبير بين ستايل فستان الزفاف الخاص بكل نجمة، إذ ارتدت بسنت شوقي ستايل بوهيمي بسيطاً، بينما اعتمدت جيسيكا عازار على تصميم فخم وأسطوري، تفاوتت آراء الجمهور لاختيار الإطلالة الأفضل.

اعتمدت جيسيكا عزار على ستايل فستان غاية في الفخامة، بلون أوف وايت، مطرز بالخرز الأبيض لرسومات الورود وفروع الأشجار، من دون أكمام بقصّة Strapless، مزين بطرحة طويلة جداً منقطة بالدبابيس اللامعة أيضاً جاء من توقيع اللبناني العالمي إيلي صعب.

وقد اختارت جسيكا اعتماد مكياج مخملي ناعم، جاء متناسقاً مع ستايل الفستان الفخم بأنامل بسام فتوح، بينما جاء الشعر مرفوعاً لأعلى ومنسدلاً وراء الطرحة من توقيع Georges elmendelek، واعتمدت على مجوهرات بسيطة لأقراط الأذن المتدلية من دار Yasser Younes jewelry، تنسيق خبير المظهر الستايلست الشهير سيدريك حداد.

يذكر أن جسيكا عزار تزوجت من محمد صوفان وهو رجل أعمال لبناني شهير، وقد أقيم حفل الزفاف في لبنان، وسط أجواء صاخبة تحمل الطابع الأسطوري وبحضور فنانين وإعلاميين ومشاهير عرب.

أما بسنت شوقي فقد اختارت فستاناً أكثر بساطة، يحمل الطابع البوهيمي، مزيناً بالدانتيل والتول المنقط، مع أكمام واسعة، وقصّة قصيرة يغطيها طبقة من التول الشفاف، جاء من توقيع شهيرة لاشين، بينما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة أيضاً للكعكة المنخفضة من توقيع أحمد منير، واختارت مكياج مخملياً جاء مناسباً مع ستايل الفستان بأنامل Kiki Beauty.

وقد اختارت بسنت فستان زفاف آخر، تميز هو الآخر بالبساطة، وقد شبهه المتابعون بفستان احتفال وليس فستان زفاف، إذ يبعد تصميمه عن الستايل المعروف لفساتين الزفاف، لستايل من قطعتين، لتنورة عالية الخصر، وكروب توب منسدل الأكمام، مزين بالورود والكشكشة، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، ووضعت وردة على إحدى جانبي الشعر.

يذكر أيضاً أن بسنت تزوجت من الممثل المصري الشهير محمد فراج، بعد علاقة حب دامت لأكثر من 5 سنوات، وقد تم عقد القران في نفس يوم حفل الزفاف، وتم إقامة احتفال بسيط بعد ذلك في نفس اليوم، بحضور كبار نجوم مصر.بين البساطة والفخامة.. فستان زفاف جيسيكا عازار أم بسنت شوقي؟

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.