تأثر كبير من الفنان خالد زكي بوفاة زوجته والجمهور يتعاطف معه
تابعونا على:

سوشيال ميديا

تأثر كبير من الفنان خالد زكي بوفاة زوجته والجمهور يتعاطف معه

نشر

في

324 مشاهدة

تأثر كبير من الفنان خالد زكي بوفاة زوجته والجمهور يتعاطف معه

توفت زوجة الفنان المصري خالد زكي في المستشفى بعد معاناة مع المرض، وظهر الفنان في أثناء تشييع جثمان زوجته والجمهور يتعاطف معه والنجوم يشاركونه الحزن.

حيث أعلن خبر الوفاة عبر فيسبوك ابن الفنان قائلًا : توفت أمي حبيبتي رجاء الدعاء بالرحمة و المغفرة، حيث إن صلاة الجنازة و الجنازة بعد صلاة الظهر في جامع مصطفى محمود اليوم الاحد ربنا يرحمك يا أمي.

وسيقام عزاء درجة خالد زكي يوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

تأثر كبير من الفنان خالد زكي بوفاة زوجته والجمهور يتعاطف معه

وحرص عدد من النجوم على مساندة خالد ذكي في حزنه، ومن أبرز من تواجدوا أثناء تشييع جثمان الراحلة كان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، عمرو الليثى ، منير مكرم ، منى عبد الغني وغيرهم وتم الدفن الجثمان بمقابر الأسرة بمقابر الغفير بصلاح سالم.

كما حرصت نادية الجندي على تعزيته قائلة عبر تويتر:”خالص التعازي ‏للنجم الكبير والصديق العزيز ⁧‫#خالد_زكي‬⁩ ‏في وفاة زوجته زيزي الجميلة الطيبة كنت بحبها أوي ربنا يرحمها يارب 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 ويدخلها فسيح جناته ‏وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر زوجة خالد زكي”

معاناة مع المرض ومساندة من خالد زكي

كانت منى عبد الغني قد تحدثت عن الراحلة زيزي في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة cbc واللحظات الأخيرة في حياتها . قالت أنها كانت تعاني من المرض منذ 8 أشهر لكن خالد زكي رفض التحدث عن الموصوع في الاعلام ، وتعرضت من غيبوبة ودخلت على إثرها العناية المركزة، بينما لم يقصّر خالد زكي بمراعاتها والتواجد معها.

زواج سعيد وعشرة طويلة

تعرّف خالد زكي على زوجته زيزي أثناء دراسته بمعهد الفنون المسرحية، وكان سبق و تحدث عن علاقته بزوجته ، وسر استمرار زواجه لـ أكثر من 46 عاماً، قائلا أن الثقة المتبادلة والتفاهم والحب المتبادل هما سبب الاستمرارية . وأضاف في اللقاء مع عمرو الليثي : ” الكلام الحلو لازم يتقال في وقته، لأنه مش تمثيل هو بيطلع لوحده سواء منها أو مني في وقته”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.