تامر حسني يدخل عالم الموضة لأول مرة.. ويطلق خط أزياء باسمه
تابعونا على:

أناقة

تامر حسني يدخل عالم الموضة لأول مرة.. ويطلق خط أزياء باسمه

نشر

في

1٬356 مشاهدة

تامر حسني يدخل عالم الموضة لأول مرة.. ويطلق خط أزياء باسمه

أعلن المطرب المصري تامر حسني إطلاق أول خط إنتاج أزياء إيطالي له باسم BERROCCI، ليخوض تجربة عالم الموضة على غرار زوجته بسمة بوسيل.

وعلق تامر عبر حسابه على إنستغرام، قائلاً: «الحمد لله تم إطلاق أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي باسم BERROCCI، وأصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر و البعثة الأولمبية المصرية طوكيو 2021 بأكملها».تامر حسني يدخل عالم الموضة لأول مرة.. ويطلق خط أزياء باسمه

ووجّه تامر حسني الشكر للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على هذه الثقة التي وصفها بالغالية، كما شكر وزير الشباب والرياضة المصرية الدكتور أشرف صبحي، قائلاً له: «كلامك غالي أوي على قلبي وعمري ما هتأخر عن أي شيء يخص شباب مصر وأبطال مصر».

وأكد تامر أنه صاحب العلامة التجارية والراعي الرسمي لملابس البعثة الأولمبية المصرية في طوكيو 2021، وقال إنه فخور بأن يكون هذا الزي هو الزي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في طوكيو 2021، واختار اسم بيروتشي لخط الأزياء.

يذكر أن زوجته بسمة بوسيل، كانت قد دخلت عالم تصميم الأزياء عقب اعتزالها الغناء، وأطلقت أولى مجموعاتها لأزياء الهوت كوتور في عالم الأزياء عام 2015 بأحد فنادق القاهرة، بحضور تامر حسني وقتها والذي أحيا الحفل دعًما لزوجته، وعدد من المشاهير والنجمات، على رأسهم يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، والفنانة فادية عبد الغنى.تامر حسني يدخل عالم الموضة لأول مرة.. ويطلق خط أزياء باسمه

على الجانب الآخر، يعيش تامر حسني فترة تألق بعد نجاح فيلمه «مش أنا» المطروح حالياً بدور العرض، كما تعرض للانتقاد من قبل النجمة حلا شيحة بسبب نشره لفيديو كليب من الفيلم الذي شاركت بطولته «مش أنا» معلنةً أنها أعلنت توبتها.

واستطاع الفيلم أن يحقق انتعاشة كبيرة في دور العرض بعد عرضه، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها .السينما، بسبب انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تلتزم بها دور العرض ويعتبر فيلم “مش أنا” هو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره بين السعودية ومصر، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X