تايم للفنادق: ثمانية فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط
تابعونا على:

عربية

تايم للفنادق: ثمانية فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

نشر

في

3٬500 مشاهدة

تايم للفنادق: ثمانية فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

كشفت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن خططها لافتتاح ثمانية فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط والمحيط الهندي قريباً.

وسيتم الكشف عن هذه المنشآت الجديدة، التي ستشهد نمو وإطلاق العلامات التجارية الحالية والجديدة لمجموعة تايم للفنادق في مناطق رئيسية في جميع أنحاء المنطقة، خلال فعاليات النسخة الحية من معرض سوق السفر العربي 2021، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة ما بين 16 إلى 19 مايو 2021.

تايم للفنادق في السعودية ومصر 

كما نشطت تايم للفنادق أيضًا في المملكة العربية السعودية وستتولى قريبًا إدارة فندقين من فنادق البوتيك في الرياض، وهما “أجنحة تايم إيليت” في منطقة المروج وفندق “تايم إكسبريس العليا” في حي العليا بالعاصمة السعودية.

وستفتتح تايم للفنادق أيضاً أول فندقين لها في مصر في وقت لاحق من هذا العام وهما: فندق ومنتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمس نجوم في منتجع نويبع المطل على البحر الأحمر وفندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا من فئة الأربع نجوم بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والتي تعتبر العاصمة الثانية لمصر.

في المحيط الهندي أيضاً 

وستظهر علامة تايم التجارية لأول مرة في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي العام المقبل من خلال افتتاح فندق وشقق “تايم فينيكس هيل” الفاخر المكون من 120 غرفة ويقع في مدينة سايبر بمدينة إبيني في موريشيوس ويتكون من 11 طابقًا يضم فيها شققًا فندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم وغرف اجتماعات ومقهى ومجلس.

يمكنكم زيارة منصة تايم للفنادق في النسخة الحية لمعرض سوق السفر العربي 2021 على أرضية مركز دبي التجاري العالمي في الجناح رقم HC0625.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.