تتويج عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة بجائزة المرأة العربية في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تتويج عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة بجائزة المرأة العربية في لندن

نشر

في

1٬246 مشاهدة

تتويج عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة بجائزة المرأة العربية في لندن

حصدت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة جائزة المرأة العربية في حفل أقيم في لندن يوم أمس الخميس، ضمن حدث استضافته منظمة لندن العربية والذي يكرّم إنجازات المرأة العربية في جميع أنحاء العالم وذلك تكريماً لما تتمتع به العارضة من سنوات من الخبرة ولما حققته من إنجازات في عالم الموضة.

 

وكتبت عريضة، على حسابها على انستغرام الذي يتابعها عليه 11 مليون شخص حول العالم.

أنا ممتنة للغاية! لقد حصلت للتو على جائزة المرأة العربية للعام في لندن”

وتابعت قائلةً:

تعد هذه الجائزة بالنسبة لي وعد آخر أقطعه على نفسي بأن أستمر في منح صوتي لكل امرأة تتعرض لأي نوع من العنف وبذل قصارى جهدي للمساعدة في الكفاح من أجل حقوقها.

تتويج عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة بجائزة المرأة العربية في لندن

https://www.instagram.com/p/Cp26G5trfNh/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

من هي نور عريضة ؟

كانت نور عريضة قد عملت مع العديد من العلامات التجارية العالمية أبرزها علامة المجوهرات الفرنسية الفاخرة Boucheron وعلامة التجميل الفرنسية التي تمتلكها شركة LVMH Makeup Forever وعلامة التجميل البريطانية Rimmel.

إلى جانب هذا، تم تعيينها كمتحدثة باسم العلامة التجارية العالمية لشركة Boucheron في عام 2020.

وانضمت إلى النجوم العالميين الآخرين كوجوه لدار المجوهرات الراقية ، مثل الممثلة الأمريكية كيت وينسلت والعارضة الفرنسية لاتيسيا كاست.

كما تصدرت نور عريضة عدداً من أغلفة المجلات وحضرت أسابيع الموضة في كل من نيويورك وميلانو وباريس وغيرها.

إلى جانب مشاركتها في العديد من المهرجانات السينمائية، لا سيما مهرجان كان السينمائي ومهرجان البندقية السينمائي وهي تبلغ من العمر 33 عاماً وتقيم حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.

ما هو مهرجان المرأة العربية؟

يُقام مهرجان المرأة العربية في لندن خلال شهر مارس من كل عام، وهو المهرجان المعاصر الوحيد متعدد الفنون في المملكة المتحدة المخصص لعرض الأعمال الفنية للمرأة العربية، ويتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

يحتفي المهرجان بالفنانات المحترفات من العالم العربي والشتات ويروج لهن، ويضم الموسيقى والكوميديا والأدب والفنون البصرية والمسرح، إلى جانب تقديم سلسلة من ورش العمل وفرص التطوير للفنانات الناشئات.

كما يعرض المهرجان أعماله في أماكن مختلفة في جميع أنحاء لندن، ويُنتج من قبل منظمة (Arts Canteen) وهي منظمة فنية تمكن الفنانين من العالم العربي وخارجه من سرد قصصهم الخاصة، وتغيير المفاهيم ومعالجة القضايا الكبرى في العالم.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X