تحذير من ارتفاع فواتير الطاقة في المملكة المتحدة بنسبة 30٪ في عام 2022
تابعونا على:

أخبار لندن

تحذير من ارتفاع فواتير الطاقة في المملكة المتحدة بنسبة 30٪ في عام 2022

نشر

في

522 مشاهدة

تحذير من ارتفاع فواتير الطاقة في المملكة المتحدة بنسبة 30٪ في عام 2022

 

أفاد تقرير جديد أن فواتير الطاقة قد ترتفع بنسبة تصل إلى 30٪ العام المقبل إذا استمرت أسعار الغاز والكهرباء في الارتفاع وتعثر المزيد من الموردين.

وتتوقع شركة كورنوال إنسايت للأبحاث أن سقف أسعار الطاقة ، الذي تم تحديده عند مستوى قياسي يبلغ 1،277 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا اعتبارًا من 1 أكتوبر ، سيتعين تعزيزه بشكل كبير في ربيع عام 2022 مع استمرار أزمة الطاقة.

و تتوقع الشركة أن يتم رفع سقف أسعار الطاقة بنحو 30٪ ، إلى حوالي 1،660 جنيه إسترليني ، من قبل الجهة المنظمة للصناعة.

وقال Ofgem إنه إذا ارتفعت أسعار الغاز ، أو بقيت عند هذه المستويات المرتفعة ، فسيتعين عليها رفع سقف السعر عند مراجعته في 1 أبريل.

وقال كريج لوري مستشار أول في كورنوال إنسايت: “مع استمرار وصول أسعار الغاز والكهرباء إلى مستويات قياسية جديدة ، ومخارج متعاقبة للموردين خلال شهر سبتمبر ، ومستوى جديد لسقف التعريفة الافتراضية ، لا يزال سوق الطاقة البريطاني العظيم على حافة التقلبات الجديدة والمزيد من التوحيد”.

وانهار تسعة موردين في الأسابيع الأخيرة بعد أن وجدوا أنفسهم غير قادرين على الوفاء بوعود الأسعار في مواجهة ارتفاع أسعار الغاز بالجملة. ومن المتوقع أن يتبع ذلك المزيد .

و قال مؤسس شركة إيكوتريسيتي في تحذير منفصل  مورد الطاقة الخضراء ، إنه “ليس من المنطقي” أن يكون هناك حد أقصى لسعر البيع بالتجزئة وليس بالجملة ، واتهم الحكومة “بقتل شركات الطاقة في الوقت الحالي”.

وقال ديل فينس لبرنامج توداي على إذاعة بي بي سي 4: “من غير المنطقي الاحتفاظ بالأسعار عند أحد طرفي سلسلة التوريد وليس الطرف الآخر ، والنتيجة الطبيعية هي توقف الشركات عن العمل.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.