ترافيس باركر و كورتني كارداشيان في رحلة استجمام على الشاطئ
تابعونا على:

سوشيال ميديا

ترافيس باركر و كورتني كارداشيان في رحلة استجمام على الشاطئ

نشر

في

114 مشاهدة

ترافيس باركر و كورتني كارداشيان في رحلة استجمام على الشاطئ

بعد أن عانى من وعكة صحية، انتقل ترافيس باركر Travis Barker برفقة كورتني كارداشيان إلى الشاطئ للاستجمام.

إذ احتفلت كورتني Kourtney Kardashian وزوجها ترافيس بعيد الاستقلال الأميركي في 4 يوليو الحالي، برحلة استجمام إلى البحر، حيث رافق كورتني وزوجها ولديها بينيلوبي البالغة من العمر 9 سنوات، وابنها راين ابن السبع سنوات.

وانتقلت العائلة إلى الشاطئ عبر شاحنة برتقالية اللون مكشوفة، وفق ما رصدت عدسة هاتف كورتني، من خلال صور وفيديوهات شاركتها للرحلة على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام

واختارت كورتني لرحلتها قبعة كبيرة تحميها من حرارة الشمس من Prada ونسقتها مع توب بيضاء وجينز أزرق وحذاء رياضي كونفرس، لكن ترافيس لم يتحدث أو يظهر في الفيديو بوضوح ولكن ظهر ت بعض ملامحه ويقود السيارة، وكانت العائلة تستمع إلى أغنية Grenade لبرونو مارس.

كما أعطت كورتني لمحة للمتابعين عن المكان الذي تقضي فيه عطلة الاستجمام برفقة العائلة، وهو منزل يطل على الشاطئ مباشرةً، ويظهر من خلال شبابيكه الشاطئ والأشجار المحيطة به.

كما شارك ترافيس صورة للشاحنة التي قام بقيادتها إلى الشاطئ مع عائلته، وكذلك صورة للورود التي أرسلتها كريس جينر وتتمنى له الشفاء العاجل.

وكان ترافيس باركر قد نُقل الأسبوع الماضي إلى المستشفى بسبب إصابته بالتهاب القولون، وقد طمأن متابعيه للمرة الأولى بعد وعكته الصحية من خلال بوست شاركه على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأعادت كورتني مشاركة الستوري نفسها شاكرةً الله على شفاء زوجها، بعد مرور أسبوع مخيف مرت به العائلة.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.