تصاعد الخلاف على أغنية "أنا وبس" بين إليسا وأحمد ماضي
تابعونا على:

مشاهير

تصاعد الخلاف على أغنية “أنا وبس” بين إليسا وأحمد ماضي

نشر

في

164 مشاهدة

تصاعد الخلاف على أغنية "أنا وبس" بين إليسا وأحمد ماضي

تجدد الخلاف بين النجمة اللبنانية إليسا ومؤلف أغنيتها الأخيرة أنا وبس أحمد ماضي ويبدو أن الأزمة سوف تتجه للقضاء بسبب حقوق المؤلف المادية والتي سببت الخلاف.

خلاف بين إليسا  وزياد برجي وأحمد ماضي

شنت النجمة اللبنانية هجوماً حاداً على زميلها الفنان والملحن زياد برجي والشاعر أحمد ماضي وذلك على إثر ما حدث في مقابلة أجرتها مؤخراً حول أغنيتها الجديدة المرتقب إطلاقها منتصف الشهر الجاري بعنوان “يطير” وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.
حيث جرى خلال المقابلة المشتركة مع زياد برجي أن إليسا طلبت من زياد أن يقول اسم كاتب الأغنية وعنوانها بينما هي لم تقل حيث اعتبر الشاعر أحمد ماضي أن ذلك إقلال من قيمته.
وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح إترك الرد لضمير الناس “.

ولم يتأخر رد إليسا على كلام ماضي حيث غرّت عبر حسابها الرسمي على تويتر: “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين واكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد انا رح نزلا ولاني وعدت الناس فييا كمان”.

ولم تهدأ الأمور عند هذا الحد حيث لا تزال تداعيات الخلاف تلقي بظلالها على السوشال ميديا وخصوصاً فانز إليسا و زياد برجي حيث تشهد السوشال ميديا الكثير من السجالات بين الطرفين.

الخلاف يتجدد والأمور تتصاعد

عاد أحمد ماضي للحديث عبر برنامج «عرب وود»، عن أزمة الأغنية، مؤكدًا أنه وجه تحذيرًا صريحًا للنجمة إليسا حتى لا تطرح الأغنية، كونه لم يحصل على حقوقه المادية منها، مؤكدًا أنه: «ليس عصفورًا»، ولن يسكت عن حقوقه حتى يحصل عليها.

وتُقارب أغنية «أنا وبس» التي طرحتها إليسا في أغسطس من تحقيق 10 مليون مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، منذ أن طُرحت الأغنية

وما زال رد إليسا مجهولا حتى اللحظة على إتهامات ماضي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.