تصل إلى 40 درجة.. موجة حر شديدة في طريقها إلى المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تصل إلى 40 درجة.. موجة حر شديدة في طريقها إلى المملكة المتحدة

نشر

في

1٬877 مشاهدة

تصل إلى 40 درجة.. موجة حر شديدة في طريقها إلى المملكة المتحدة

من المتوقع أن يشهد الطقس في المملكة المتحدة، موجة ثانية من الحر الشديد في غضون أسابيع ، حيث كشفت النماذج المناخية التي تنبأت بشكل صحيح بدرجات الحرارة القياسية لهذا الشهر، أن درجة الحرارة قد تصل إلى 40 درجة مئوية مرة أخرى في أغسطس.

ووفقًا لتوقعات طويلة الأجل من قبل المراكز الوطنية الأمريكية للتنبؤ البيئي (NCEP)، يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى مستويات قياسية في لندن الكبرى وأجزاء من شرق إنجلترا في أوائل أغسطس.

بينما يمكن أن تصل درجات الحرارة في جميع أنحاء جنوب إنجلترا إلى 30 درجة مئوية، وفقًا للتوقعات.

و تم تصميم NCEP لتغطية العديد من التغيرات المناخية ، وكان NCEP أول من توقع درجة حرارة قياسية 40.3 درجة مئوية في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

و حذر الخبراء من أن التوقعات يجب أن تؤخذ على محمل الجد كمؤشر على أننا قد نشهد طقسًا قاسيًا الشهر المقبل ، وكدليل إضافي على ارتفاع حاد في درجات الحرارة الأساسية.

وقال الخبراء، إن التوقعات مأخوذة من نظام التنبؤ العالمي للمجموعة (GEFS)، وهو نموذج طقس أنشأته المراكز الوطنية للتنبؤ البيئي في الولايات المتحدة، ينشأ 31 تنبؤًا منفصلًا؛ لمعالجة الشكوك الكامنة في البيانات، مثل التغطية المحدودة لأجهزة الاستشعار أو التحيزات في نتائج الأدوات.

أما بالنسبة إلى مكتب الأرصاد الجوية البريطاني، لم يصدر أية تنبؤات محددة بدرجات الحرارة حتى أوائل أغسطس، وأشار إلى أن متوسط درجة الحرارة اليومية القصوى في أغسطس هو 21.56 درجة مئوية في جنوب إنجلترا و 16.96 درجة مئوية في اسكتلندا، مما يدل على مدى ارتفاع درجات الحرارة في الآونة الأخيرة مقارنة بالمتوسط على المدى الطويل.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X