تصميم جديد لمطار "لندن سيتي" .. تعرّف على التفاصيل! تصميم جديد لمطار "لندن سيتي" .. تعرّف على التفاصيل!
الرئيسية / أخبار لندن / تصميم جديد لمطار “لندن سيتي” .. تعرّف على التفاصيل!
تصميم جديد لمطار "لندن سيتي" .. تعرّف على التفاصيل!

تصميم جديد لمطار “لندن سيتي” .. تعرّف على التفاصيل!

كشف مطار لندن سيتي City Airport، عن خطط لخفض ضغوط الذهاب في عطلة.

ويريد مطار لندن سيتي خلق جو بارد يتميز بألوان هادئة وضوضاء أقل في الخلفية واتجاهات أفضل كجزء من إعادة تصميمه بقيمة 500 مليون جنيه استرليني.

ومن المقرر أن تكتمل إعادة التصميم بحلول عام 2022، وسوف يتضاعف حجم المطار إلى أربعة أضعاف، ومن المتوقع أن يرتفع عدد المسافرين بحوالي الثلث إلى 6.5 مليون مسافر، ورحلات سنوية من 76.000 إلى 106.000.

ووجد بحث جديد تم إجراؤه على بيانات خدمة الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة NHS، أن أكثر من واحد من بين كل خمسة أشخاص بالغين في أحياء مثل ويستمنستر وكينسينغتون وتشيلسي وكامدن أبلغوا عن حالة صحية عقلية.

وأضاف البحث أن بعض المسافرين يعانون من مخاوف استباقية بشأن رحلتهم، ويمكن أن تتفاقم الظروف الموجودة مسبقاً بسبب سوء تصميم المناطق المحيطة.

ويأمل المطار أن يتم تعزيز الرفاهية العقلية عن طريق التصميم الداخلي الأفضل، وربط قطارات دوكلاندز الخفيفة DLR المحسن والتوصيلات الدورية إلى المحطة، كما سيحاولون تقليص حالات التأخير والإلغاء والاكتظاظ والسلوك المعادي للمجتمع.

وقال الرئيس التنفيذي روبرت سنكلير: “تظهر هذه الدراسة أن تحسين الاستثمار في البنية التحتية للنقل في لندن والاستثمار فيها، يمكن أن يلعب دوراً رئيسياً في تحسين رفاهية ملايين الأشخاص المسافرين عبر العاصمة”.

وقالت جيليان كونور، من منظمة Rethink Mental Disease الخيرية: “إن الأساليب المدروسة والتغييرات الصغيرة في أنظمة النقل لدينا يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في رفاهيتنا”.

شاهد أيضاً

لندن.. محادثات بريكست تنهار في ظل تهاوي زعامة ماي..

لندن.. محادثات بريكست تنهار في ظل تهاوي زعامة ماي..

أعلن حزب العمال المعارض إخفاق المحادثات مع حزب المحافظين بشأن اتفاق الخروج من بريكست في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *