تطبيق NHS Covid-19  يهدد  مهرجانات الموسيقى في المملكة المتحدة
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تطبيق NHS Covid-19  يهدد  مهرجانات الموسيقى في المملكة المتحدة

نشر

في

469 مشاهدة

تطبيق NHS Covid-19  يهدد  مهرجانات الموسيقى في المملكة المتحدة

 الإلغاء  في اللحظة الأخيرة ،  هو التهديد الذي يواجه  مهرجانات الموسيقى هذا الصيف في بريطانيا  بسبب  تطبيق NHS Covid-19 .

و قال بول ريد ، الرئيس التنفيذي لاتحاد المهرجانات المستقلة ، إنه ،  تم تخفيض المهرجانات  بشكل كبير هذا الصيف  بعد الغاء  عدد من المهرجانات بسبب نقص الموظفين بفعل تطبيق  NHS Covid-19  الذي يجبر الموظفين على العزل الذاتي  ، بما في ذلك عمال الحانات وشركات الأمن والخدمات اللوجستية.

كما سلط ريد الضوء أيضًا على الافتقار إلى نظام التأمين المدعوم من الحكومة باعتباره أحد الأسباب التي تجعل منظمي المهرجان الذين تقدموا في عام 2021 – في بعض الحالات – معرضين بشكل كبير لأزمات  مالية.

وساهم إعادة فتح أماكن الضيافة في 19 يوليو ، بما في ذلك النوادي الليلية والمسارح ، في نقص العمال المتاحين للمهرجانات ، وقال ريد إن البعض – على سبيل المثال ، في المناطق الريفية – لن يتمكن ببساطة من العثور على عمال بديلين.

بدوره  قال تيم كليسبي ، رئيس العمليات في مهرجان تراملاينز ، إن المهرجان  واجه مشاكل بسبب العزلة الذاتية التي فرضها التطبيق ،  ولكن كان لديه خطط طوارئ ، بما في ذلك بدء بناء الموقع قبل يومين من بدء المهرجان لمواجهة التأخيرات غير المتوقعة.

لكن كليسبي دعا الحكومة إلى دعم خطة لتأمين للمهرجانات ، لكي يكون لأولئك الذين تضرروا من المشكلات المتعلقة بـ كورونا  شيء يمكنهم الرجوع إليه.

زقال: “أود أن أقول للحكومة لقد فعلنا كل ما طلب منا في الصيفين الماضيين.  يرجى منحنا بعض الدعم  حتى نتمكن من العودة إلى الوضع الطبيعي العام المقبل .

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.