تعرف إلى الوظائف العشر الأعلى أجرا في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف إلى الوظائف العشر الأعلى أجرا في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬029 مشاهدة

تعرف إلى الوظائف العشر الأعلى أجرا في المملكة المتحدة

يجد العديد من الموظفين في بريطانيا، أنهم يبذلون الكثير من الجهد مقابل راتب شهري منخفض، لا يلبي متطلباتهم، بالإضافة إلى الضغط الذي تسببه هذه الوظائف ، لذلك قبل اختيار وظيفة جديدة من المهم معرفة المهن والشركات التي تكون الأكثر ربحية والتي تقدم الراتب المطلوب.

لذلك أعد موقع “Total Jobs” قائمة بالوظائف العشر الأعلى أجرا في المملكة المتحدة والتي تدفع أكثر من 50 ألف جنيه إسترليني سنويا.

وهذه قائمة بالوظائف الأعلى أجرا في بريطانيا:

1- Head of major organisation – رئيس منظمة كبرى

يكسب الأشخاص الذين يشغلون مناصب عليا في المنظمات الكبيرة كالرئيس أو الرئيس التنفيذي رواتب عالية، بمتوسط قدره 97,626 جنيها إسترلينيا سنويا.

2–  Medical practitioner – الممارسون الطبيون

يحصل الممارسون الطبيون -الأطباء أو الاستشاريين- بأجور سنوية عالية يصل متوسطها إلى 80,266 جنيها إسترلينيا.

3- Aircraft pilot – الطيّارون

يواجه الطيّارون أثناء تأدية عملهم العديد من الضغوطات والتحديات لجعل رحلتك أكثر أمانا. ومقابل هذا الجهد، يصل متوسط دخلهم، 68,467 جنيها إسترلينيا سنويا.

4- Senior national government official – مسؤول حكومي كبير

إن شغل منصب حكومي كبير ليس بالأمر السهل، إلا أنه بالتأكيد مصدر جيد للدخل، إذ يصل متوسط دخل كبار المسؤولين الحكوميين إلى 62,747 جنيها إسترلينيا سنويا.

5- Dental practitioner – طبيب الأسنان

من ضمن الوظائف المربحة في القطاع الصحي/الطبي هي طب الأسنان، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالعلاجات التجميلية، إذ يحصل أطباء الأسنان على متوسط راتب قدره 60,098 جنيها إسترلينيا سنويا.

Finance manager/chartered secretary-6 – مدير الدائرة المالية

تعد الدائرة المالية من أهم الدوائر في الشركات والمنظمات الكبرى، وقد تكون الدائرة أو القسم المسؤول عن صنع القرارات الحاسمة وإدارة المخاطر. لذا فإن مدراء الشؤون المالية يحصلون على دخل متوسط يبلغ 56,479 جنيها استرلينيا سنويا.

7- Senior police officer- ضباط الأمن

يقضي ضباط الأمن سنوات عديدة للوصول إلى الرتبة المرموقة التي يطمحون إليها في السلك الأمني، وعند حصولهم على رتبة عالية، يمكنهم أن يكسبوا متوسط دخل يبلغ 55,018 جنيها إسترلينيا.

8- Mining/energy manager -مدير التعدين والطاقة

تندرج هذه الوظيفة ضمن قائمة الوظائف الأعلى أجرا في بريطانيا نظرا للتخطيط والتنظيم التي تتطلبه من صاحبها،وبالتالي، فإن شغل منصب مدير التعدين أو الطاقة قد يدر دخلا يصل إلى 53,403 جنيها إسترلينيا سنويا.

9- Business/financial broker – وسيط مالي

تكمن مهمة الوسيط المالي في تسهيل عملية تنفيذ المعاملات للمستثمرين، لذا فهم يكسبون دخولا يصل متوسطها إلى 52,982 جنيها إسترلينيا سنويا.

10- Senior local government official- مسؤول حكومي محلي

يؤدي المسؤولون الحكوميون المحليون أدوارا مهمة في خدمة مجتمعاتهم وتحسين ظروفها. ويكسب كبار المسؤولين الحكوميين المحليين متوسط راتب يبلغ 52,177 جنيها إسترلينيا.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.