تعرف الى البلدة الجميلة القريبة من لندن والتي تعد من أفضل الأماكن للعيش في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف الى البلدة الجميلة القريبة من لندن والتي تعد من أفضل الأماكن للعيش في بريطانيا

نشر

في

1٬159 مشاهدة

تعرف الى البلدة الجميلة القريبة من لندن والتي تعد من أفضل الأماكن للعيش في بريطانيا

تعد العقارات في بلدة “بيكونسفيلد” ليست رخيصة، و وفقًا لـ Right Move ، يبلغ متوسط ​​سعر المنزل الحالي في هذه البلدة التي تقع ضمن منطقة “باكينجهامشير”1.1 مليون جنيه إسترليني، الامر الذب قد يجعل أجزاء من لندن تبدو رخيصة!

تم تسمية بلدة “بيكونسفيلد”  بأغلى مدينة سوق في بريطانيا، ولكن ربما يكون الأمر يتعلق بالقول المأثور القديم بأنك في النهاية تحصل على شيء مقابل ما دفعته.

تملأ البلدة المباني القديمة الرائعة والحانات والمطاعم الجميلة، كما يتم تسميتها بشكل مستمر واحدة من أجمل مدن السوق في بريطانيا وواحدة من أفضل الأماكن للعيش في البلاد.

بالإضافة الى ذلك، تضم البلدة مجموعة من المتاجر ذات الأسماء الكبيرة، فكما تتوقع من مدينة ثرية أنها تشمل افرع لمتاجر “ويتروز” و”ماركس آند سبنسر”.

يعد الوصول السهل إلى لندن أحد الأسباب التي تجعل المدينة دائمًا تحرز درجات عالية في رهانات الاستحسان، فمن الممكن أن تستغرق القطارات المتجهة إلى مارليبون أقل من 23 دقيقة.

تحتوي البلدة على بعض المدارس الجيدة، بينما تقع أيضًا بجوار طريقM40  مباشرةً وعلى بعد أميال قليلة من M25 مما يجعلها في وضع جيد حقًا للوصول إلى أي مكان تقريبًا.

بالنسبة إلى مكان قريب جدًا من لندن، تتمتع المدينة القديمة على وجه الخصوص بهدوء وهي مكان جميل للذهاب إليه لتناول وجبة فطور وغداء هادئة في منتصف الأسبوع.

تقع المدينة على حافة Chilterns الجميلة، والتي تعد جنة للمشاة وراكبي الدراجات، وتعتبر إحدى مناطق الجذب الرئيسية فيها غير عادية إلى حد ما مثل قريBekonscot Model Village، والتي تتيح لك التظاهر بأنك عملاق !

وتذكر دائماً انه حتى إذا كنت لا تستطيع العيش هنا، فهي تستحق الزيارة !

 

تعرف الى البلدة الجميلة القريبة من لندن والتي تعد من أفضل الأماكن للعيش في بريطانيا تعرف الى البلدة الجميلة القريبة من لندن والتي تعد من أفضل الأماكن للعيش في بريطانيا

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.