متحف للشوكولاتة وحفلات صاخبة.. إليك أجمل الأنشطة السياحية في بريكستون
تابعونا على:

أماكن مميزة

متحف للشوكولاتة وحفلات صاخبة.. إليك أجمل الأنشطة السياحية في بريكستون

نشر

في

368 مشاهدة

متحف للشوكولاتة وحفلات صاخبة.. إليك أجمل الأنشطة السياحية في بريكستون

إذا كان هناك اسم مكان واحد في لندن يعيد إلى الأذهان مجتمع العاصمة الأفرو الكاريبي ف هو بريكستون في لندن المدينة المتنوعة والممتعة.

 

تُعد بريكستون حيًا نابضًا بالحياة إلى حد كبير ويأتي الناس إليها للاستمتاع بالموسيقى وحضور الفعاليات والأحداث الفنية الرائعة في قاعة أكايديمية بريكستون الموسيقية وهي أحد الرموز البريدية القليلة (SW9) التي أنتج عنها فيلم يوثق حفلاتها الموسيقية.

هناك أيضًا تراث أفريقي كاريبي قوي، ويتجلى تأثيره بشكل واضح على الثقافة المحلية والطعام والأنشطة الثقافية. كما أن هناك الكثير من الأسباب للتجول فيها خلال النهار أيضًا.

 

سنتعرف معاً في هذا التقرير على أجمل الانشطة في بريكستون:

  • اكتشف اللوحات الجدارية

تصطف اللوحات الجدارية في شوارع بريكستون منذ أوائل الثمانينيات، في أعقاب أعمال الشغب في بريكستون عام 1981. وفي الآونة الأخيرة، جاء الناس لزيارة جدارية بوي – التي تم إنشاؤها تكريما للموسيقي السابق والذي ينحدر من بريكستون – بعد وفاته في عام 2016.

من السياسة إلى الثقافة الشعبية، يروي كل واحد قصة مرتبطة بحياة بريكستون. من الجدير أن تأخذ بعض الوقت لتشق طريقك حول فن الشارع بما في ذلك الجداريات الكبيرة والملونة حول محطة سكة حديد بريكستون على طريق المحيط الأطلسي والتي تصور سوق بريكستون كما كان في الثمانينيات.

أسهل طريقة للعثور عليهم هي تنزيل خريطة Brixton Mural مجانية من TFL’s Art of the Underground والتي تتضمن أيضًا القصص المثيرة وراء رسمها.

  • قم بجولة على سكة حديد مصغرة

يستحق متنزه Brockwell Park الزيارة لعدد من الأسباب: غابات مشجرة، وبرج ساعة من القرن التاسع عشر، وحديقة زهور قديمة على النمط الإنجليزي، وألعاب رملية ومائية للأطفال، ومسبح Brockwell Lido (

ويمكن للصغار والكبار على حد سواء ركوب قطار مصغر يبلغ قياسه 7 بوصات من Herne Hill Gates إلى Brockwell Lido والعودة.

  • اصنع هداياك الخاصة في متحف الشوكولاتة

قد تشتهر بريكستون بطعامها اللذيذ، لكنها أيضًا موطن لمتحف الشوكولاتة الوحيد في لندن. تم افتتاح المتحف في عام 2013 فقط، وقد أسسه صانع الشوكولاتة الفرنسي إيزابيل عليا. يمكنك زيارة العروض الدائمة وإلقاء نظرة عليها مجانًا، بما في ذلك تاريخ الشوكولاتة البريطاني وإعلانات الشوكولاتة القديمة. إذا كنت تتخيل شيئًا عمليًا أكثر، فيمكنك المشاركة في ورشة عمل لصنع الشوكولاتة مقابل 18 جنيه استرليني فقط، أو شراء بعض عروض الشكولاتة اللذيذة المعدة من مكونات طازجة لأخذها إلى المنزل بدلاً من ذلك.

  • قم بزيارة سوق بريكستون

إذا كنت تشعر بالجوع، فما عليك سوى التوجه إلى بلدة بريكستون (قرابة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو بريكستون). ستجد الطعام من جميع أنحاء العالم في مساحة صغيرة جدًا – كمطعم Chishuru الاستثنائي ذا الطابع الغرب إفريقي، ومطعم Wings n Tings مع أطباقه الكاريبية الحديثة من الأسماك المفضلة لدى عشاق الطعام. ولا ننسى ذكر مطعم Okan الذي يُعد ألذ أطباق “الأوكونوميياكي” اليابانية، ومطعم وجبات الشارع المكسيكية ‘خاليسكو’.

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية المحلية، فعليك بمحل Brixtonian at Ettas. أما إذا كنت تحب التحلية، فعليك بتذوق كريب فرنسي وجاليت بلمسة برازيلية من متجر الفطائر Senzala creperie.

تجول في Pop Brixton

Pop Brixton هو مشروع مجتمعي يدعم المشاريع والوظائف المحلية، حيث يقيم 70 ٪ من المستأجرين في المنطقة. إنه عبارة عن حاويات شحن قديمة، بها متاجر وحانات ومحطة راديو وأكشاك طعام ومطاعم وحتى مزرعة حضرية.

عادة ما تكون هناك مجموعة جيدة من الأحداث المجانية والرخيصة في Pop من العربات الترفيهية ومجموعات الدي جي وحتى تمارين تاي تشي المجانية.

  • اذهب إلى الحفلات الموسيقية في نادي Windmill Brixton

يجب على أولئك الذين يحبون صوت القيثارات عالٍ وأرضياتهم اللزجة أن يغامروا بركوب بريكستون هيل وأسفل حدائق بلينهايم إلى حانة ويندميل بريكستون.

  • قم بجولة في طاحونة بريكستون القديمة

طاحونة بريكستون البالغة من العمر 200 عام (المعروفة أيضًا باسم مطحنة أشبي) هي أيضًا طاحونة الهواء الوحيدة العاملة في لندن. ويمكنك الذهاب إلى الداخل والزيارة مجانًا، ولكن في أوقات محددة فقط – ويمكن للمواقع الحجز بسرعة.

عادة ما يتم تشغيل الجولات في عطلة نهاية الأسبوع الثانية من الشهر بين نيسان وتشرين الأول، ويضع حساب The Windmill عمليات الإلغاء في اللحظة الأخيرة على صفحته في تويتر أيضًا.

  • انتعش بالسباحة على الهواء الطلق في مسبح Brockwell Lido

يعتبر مسبح Brockwell Lido المصنف من الدرجة الثانية، مكانًا للسباحة في الهواء الطلق على مدار العام في بريكستون منذ عام 1937. لحسن الحظ، يمكنك السباحة في الداخل أيضًا إذا كان الجو باردًا قليلاً خلال أشهر الخريف والشتاء. تختلف أوقات العمل على مدار الفصول وهي ليست ساخنة، لذا فإن السباحة في الطقس البارد ليس لأصحاب القلوب الضعيفة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.