تعرف على أجمل الأنشطة الشتوية في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل الأنشطة الشتوية في لندن

نشر

في

462 مشاهدة

تعرف على أجمل الأنشطة الشتوية في لندن

لا شيء يضاهي الاحتفال بالأعياد والمناسبات في بريطانيا، وخاصة في لندن التي توفر لعشاق السياحة الشتوية العديد من الاماكن السياحية المميزة. كالتجول في الأسواق الموسمية، وتناول الفواكه المجففة، والكستناء المحمصة، من أجمل الأوقات التي يقضيها السكان والسياح خلال موسم العطلات في هذه المدينة الرائعة. في هذا المقال سنبدأ رحلة مميزة لنتعرف فيها على أفضل الأنشطة الشتوية التي يمكنك تجربتها في لندن.

تسوق في شوارع لندن الشهيرة والمتاجر الكبرى

هناك شيء ما عن روح العطلة في لندن يجعلها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للزيارة في فصل الشتاء. يحتوي كل شارع ومتجر ومطعم وبار على نوع من الزخارف الداخلية والخارجية لتجعلك تشعر بالسعادة لدرجة أنك لا تستطيع إلا أن تبتسم. تشمل المتاجر الكبرى الشهيرة لمتجر النوافذ Fortnum & Mason وHarrods وSelfridges وLiberty. كما يمكنك قضاء ساعات في التحديق في متاجر المصممين في شارع بوند وشارع ريجنت وشارع أكسفورد وكوفنت جاردن وشارع كارنابي أيضاً.

كن طفلاً مرة أخرى في وينتر ووندرلاند هايد بارك

يسافر البريطانيون من جميع أنحاء البلاد إلى وينتر ووندرلاند في هايد بارك، وهي حقاً أرض العجائب. تستضيف المساحة الضخمة أكشاك السوق، ومئات من الجولات الكرنفالية والمقصورات، وخيارات طعام لا حصر لها، وأكبر حلبة للتزلج على الجليد في الهواء الطلق، ومسرح أداء داخلي، وقاعة بيرة بافارية كما تضم منحوتات جليدية رائعة.

اكتشف أسواق الكريسماس في لندن

على الرغم من أنه لا يوجد شيء يقارن تماماً بـ Winter Wonderland، إلا أن لندن لديها الكثير من أسواق الكريسماس للتجول فيها مثل السوق الذي يقع في مركز ساوث بانك، والذي يحتوي على مطعم كوخ الأسكيمو المنبثق على ضفاف النهر بالإضافة إلى منزل عصير التفاح. يحب السكان المحليون وينتر فيل في كلافام وبيكسماس في بيكهام.

وإذا كنت على استعداد لمشاهدة الكريسماس في شارع أكسفورد، تأكد من الحصول على رؤية جيدة لأضواء عيد الميلاد. مع طول الشارع المزين بأكثر من 1500 قطعة من الكرات الفضية، فإن المنظر يستحق الزيارة بالتأكيد. وإذا لم يكن هذا كافياً، يمكنك التجول على مسافة قصيرة من شارع بوند مع ديكورات مستوحاة من الطاووس، بالإضافة إلى شوارع ريجنت وكوفنت غاردن التي تحتوي على عروض عيد الميلاد الخاصة بها.

تزلج على الجليد في SOMERSET HOUSEتعرف على أجمل الأنشطة الشتوية في لندن

من أبرز الفعاليات السياحية التي توفرها لندن في الشتاء هي حلبات التزلج على الجليد ولعل حلبات التزلج في سومرست هاوس تعتبر الأشهر حيث توفر للزوار فرصة التزلج على الجليد في المناطق التي تحيط بالساحة التي يعود تاريخها الى القرن 18 كما يمكنهم مشاهدة فعاليات التزلج المسائية مع الموسيقى الصاخبة.

اختبر مهاراتك في إحدى حلبات التزلج بالمدينة، بالإضافة إلى خيارات الطعام والشراب المميزة هناك.

تجول في عيد الميلاد في حدائق كيو

يُعد تركيب الإضاءة السحري المعروف باسم Christmas at Kew نشاطًا شتويًا لا بد منه في لندن، حيث يمكنك مشاهدة الدفيئات الزراعية في Royal Garden والحدائق المزينة بالحيوية في الليل.

افعل كما يفعل الرومان في باث

تشتهر مدينة باث برحلات يومية من لندن على بعد أقل من ساعتين بقليل من لندن، ولكن هناك الكثير للقيام به ورؤيته والتسوق والاستكشاف هناك، خاصة خلال موسم العطلات. انغمس في نفس المياه الحرارية التي قام بها الرومان في Thermae Spa بأسعار معقولة، وتسوق من محلات سوق الكريسماس ، وقم بزيارة أي من المتاحف التي يزيد عددها عن 15 متحفًا إذا أصبح الطقس رطباً جداً أو شتوياً.

قم بزيارة مسقط رأس ونستون تشرشل، قصر بلينهايم

يصبح مسقط رأس السير تشرشل احتفالياً في الشتاء بزخارفه وطريقه الخفيف وأكشاك سوق عيد الميلاد. الزيارة هنا هي واحدة من أشهر الأنشطة الشتوية في منطقة لندن، حيث تُباع التذاكر في عطلات نهاية الأسبوع.

يقع قصر بلينهايم خارج أكسفورد مباشرةً، ويُعد المنزل الريفي Eynsham Hall المكان المثالي للإقامة، خاصة في فصل الشتاء. كما يُعد المطعم والمكتبة والصالة الموجودة في الموقع أماكن رائعة للتنزه عندما لا يكون الطقس متعاوناً وتكون الغرف الفسيحة مريحة وأنيقة.

احصل على الراحة في كوتسوولدز

تُعرف بلدات وقرى كوتسوولدز بأنها ملاذ ريفي للسكان المحليين، وهي تذهب إلى أبعد الحدود لقضاء العطلات. تستضيف العاصمة Cirencester عرضًا لإضاءة شجرة عيد الميلاد والألعاب النارية في بداية شهر ديسمبر ولديها أسواق مقامة على مدار الشهر. أو توجه إلى بورتون أون ذا ووتر وتجول في قنواتها الشهيرة أثناء التسوق.

طهي المأكولات البريطانية المفضلة

انضم لفصل الطهي في مدرسة Foodworks Cookery School الواقعة في كوتسوولدز، وتعلم كيفية صنع الأطعمة البريطانية للعطلات مثل فطيرة اللحم المفروم والفطائر الصغيرة وبودنغ الكريسماس وكعكة عيد الميلاد.

كسارة البندق

إن لعبة البندق الوطنية الإنجليزية للباليه Nutcracker هي احتفالية يجب مشاهدتها. يتم تقديم حكاية عشية عيد الميلاد الكلاسيكية لمغامرات كلارا وأميرها كسارة البندق بخبرة من أفضل راقصي الباليه البريطانيين، مما يقدم عرضاً يلبي أعلى التوقعات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.