تعرف على أجمل الأنشطة في مركز تشيل فاكتور مانشستر
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل الأنشطة في مركز تشيل فاكتور مانشستر

نشر

في

792 مشاهدة

تعرف على أجمل الأنشطة في مركز تشيل فاكتور مانشستر

إذا كنت من عشاق التزلج المغامرين والباحثين عن الاثارة عليك إذا زيارة مركز تشيل فاكتور الذي يعتبر من أكبر القاعات المغلقة للتزلج في مدينة مانشستر.

 

يشتهر المركز بوجود أطول منحدر حقيقي للثلوج في بريطانيا، ويبلغ ارتفاعه 180 متراً، كما يضم منتزه جليدي مناسب لجميع الأعمار مع وجود مدربين محترفين لتعليم أهم أساسيات الرياضات الجليدية.

وخلال زيارتك للمركز، ستتمكن من تعلم بعض المهارات الجديدة على المنحدرات الجليدية المخصصة، إضافة إلى الاستمتاع بيوم عائلي مليء بالإثارة وزيارة شارع جبال الألب الرائع المليء بالمطاعم والمتاجر الرائعة.

الأنشطة المتنوعة في تشيل فاكتورتعرف على أجمل الأنشطة في مركز تشيل فاكتور مانشستر

يوفر المركز لزواره عدد كبير من الفعاليات والكثير من أجواء المتعة التي لا تنتهي، حيث تعد أكبر فعالية فيه هي التزلج من أعلى المنحدر الذي ينقسم لنوعان: تزلج منفرد وحر وتزلج جماعي تنافسي.

كما أن أكثر طرق التزلج متعة هي التزلج بالطوافة البلاستيكية على الثلج، سواء كانت الفردية أو الزوجية، وهناك طريقة تزلج مختلفة بعيدا عن الثلج وهي التزلج على المزلجة اللولبية وغالباً ما يقصدها الشجعان لأنها أكثر رعباً للأغلبية.

أما بالنسبة للمبتدئين الذين بالكاد يعرفون كيف يقفون بالمزالج يتيح لهم المركز فريق كامل من المدربين المحترفين لتعليمهم ضمن دوريات أساسية واحترافية.

أما بالنسبة للعائلات فهم لهم الباقة الأوفر حظا لقضاء وقت لطيف، وذلك بتوفير أنشطة مختلفة دورية تتجدد على مدار السنة لهم، كما هناك خاصية اقامة حفلات أعياد الميلاد.

ولعشاق المغامرة لمن يهوون التسلق وكل ما هو جريء، يتيح لهم مركز تشيل فاكتور جدار جبلي اصطناعي مع كامل الحماية للصغار والكبار على حد سواء، كما يضم المركز العديد من الجدران للتسلق ومع نهاية كل 12 متر تتسلقه ترتفع صعوبة التسلق شيئاً فشيئاً.

ولعل أكثر نشاط يجذب الزوار إلى هذا المركز المميز هو التزلج الفريد بواسطة مزلجة Extreme Snow التي يسهل استخدامها والوقوف عليها فهي رغم شكلها الذي يبدو معقدا إلا أنها سهلة الاستخدام خصوصا مع توفر مشرفين يشرحون طريقة استخدامها البسيطة.

تعرف رياضة التزلج على الثلج بروح التنافسية المحببة إلى نفوس الكثيرين، وفي تشيل فاكتور يمكنك البدء بسباق السرعة في ممرات آمنة مخصصة للسباق مع اصدقائك.

يتوفر في المركز أيضاً مطعم صغير يقدم بعض الوجبات الخفيفة والساندويش والحساء والمشروبات الباردة والساخنة والحلويات، كما يمكنه أيضاً تلبية بعض الوجبات الخاصة لمتّبعي الحمية الغذائية.

لمحبي الحفلات هناك نوع جديد من الحفلات الثلجية في تشيل فاكتور مانشستر مدة الحفلة تتراوح بين 45-60 دقيقة حيث انها مناسبة لكافة الأعمار وخصوصاً للصغار مع الكثير من المفاجآت والعروض المثيرة.

يمكنكم زيارة تشيل فاكتور كافة أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.

مع ختام رحلتكم الرياضية عليكم زيارة أحد مراكز التسوق الحديثة القريبة من المركز لاقتناء بعض الهدايا التذكارية لكل أفراد العائلة بأسعار مناسبة لكل الفئات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X