تعرف على أجمل الحدائق الوطنية في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل الحدائق الوطنية في المملكة المتحدة

نشر

في

408 مشاهدة

تعرف على أجمل الحدائق الوطنية في المملكة المتحدة

تم إنشاء المتنزهات الوطنية في المملكة المتحدة في ظل الاضطرابات الاجتماعية التي أعقبت الحرب العالمية الثانية، وكان من المفترض أن تكون أماكن الهروب للمواطنين، حيث يمكن لأي شخص أن يذهب لاستنشاق الهواء النقي والعثور على المساحة الخاصة به، ومنذ ذلك الحين ارتفع عدد المنتزهات في جميع أنحاء بريطانيا العظمى كما تهدف أيضًا لحماية الجبال الشاهقة والبحيرات المتلألئة والغابات الكثيفة والمستنقعات الضبابية.

ما يثير الدهشة هو مدى قرب هذه المناظر الطبيعية الجميلة من المدن الكبيرة الممتدة بضواحي شيفيلد ومانشستر إلى أطراف منطقة بيك ديستريكت، كما تتحرك قطارات الركاب في لندن عبر ساوث داونز، وفي غضون ساعة من مغادرة غلاسكو ، يمكنك أن تكون في بحيرة لوخ لوموند في المرتفعات.

وفي هذا المقال سنتعرف معاً على أهم الحدائق الوطنية في المملكة المتحدة:

حديقة ساوث داونز الوطنية : الأفضل للمشي لمسافات طويلة في المملكة المتحدة

هذه هي أحدث حديقة وطنية في المملكة المتحدة، على الرغم من أن مساحاتها المفتوحة على مصراعيها كانت منذ فترة طويلة ملاذًا ثمينًا في الجنوب الشرقي المكتظ بالسكان: مع التلال المتدحرجة التي تطل على مناظر وصولاً إلى Weald وخارج القناة. يمر South Downs Way الذي يبلغ طوله 100 ميل عبر المنتزه بأكمله – من قمة كاتدرائية وينشستر إلى الشاطئ في إيستبورن – لكن العديد من المتنزهين يشيدون بالقسم الساحلي الأخير بعد مرتفعات Beachy Head الطباشيرية باعتباره الأفضل.

حديقة Peak الوطنية: الأفضل لركوب الدراجات

تم تعيين Peak District في عام 1951، وهي الحديقة الوطنية الأصلية في المملكة المتحدة، وهي عبارة عن زواج مهيب من الأراضي المستنقعية القاتمة والوديان المشجرة والمنازل الفخمة والتراث الصناعي. ويعد ركوب الدراجة على طريق Monsal Trail الذي يبلغ طوله ثمانية أميال مقدمة جيدة للحديقة. من Bakewell، اتبع خط سكة حديد مهجور غربًا – ركوب الدراجات عبر الأنفاق والمحطات القديمة والقرى الصغيرة السابقة. ويمكنك الإقامة في Chatsworth Estate، حيث يمكنك استئجار منازل ريفية مثل Park Cottage من 496 جنيهًا إسترلينيًا.

حديقة بريكون بيكونز الوطنية: الأفضل للتنزه

سلسلة من التلال الخضراء التي ترتفع من قلب جنوب ويلز الصناعي، حصلت عائلة بريكون بيكونز على أسمائها من حرائق قمم الجبال، التي أضاءت في القرون الماضية للتحذير من الغزو القادم. في هذه الأيام، يتخذ هذا الغزو شكل المتنزهين وسائقي الدراجات الجبلية – كثير منهم عازمون على قهر أعلى نقطة للحصول على ركن أكثر هدوءًا في المنتزه، توجه إلى Vale of Ewyas، حيث يتم إخفاء الدير المدمر بين الجروف العظيمة.

وأفضل مكان الإقامة: انطلق في حانة Felin Fach Griffin، وهي حانة ريفية رائعة مع Michelin Bib Gourmand شمال المنتزه.

حديقة دارتمور الوطنية: الأفضل للتخييم

Dartmoor هي الحديقة الوطنية الوحيدة في إنجلترا حيث يُسمح بالتخييم البري – والليلة تحت القماش هي طريقة رائعة للتعرف على مستنقعات ديفون الغامضة. أينما كنت، ستلاحظ أن المعالم المميزة للمنتزه هي جذوعها – نتوءات من الجرانيت ترتفع فوق الأعشاب التي تجتاحها الرياح حيث ترعى المهور البرية. Haytor و Hound Tor هي مواقع شهيرة. لمغامرة حقيقية، انطلق إلى Fur Tor البعيد. يمكن الوصول إليه من خلال نزهة طويلة فوق أرض وعر، وهو مكان منعزل رائع لقضاء ليلة تحت سماء مرصعة بالنجوم.

حديقة كيرنجورمس الوطنية: الأفضل لها الذهاب في الشتاء

وتعد Cairngorms في مستوى أعلى من المتنزهات الوطنية الأخرى في المملكة المتحدة: إنها برية حقيقية ذات مساحة داخلية جبلية لا تحتوي على غرفة شاي ولا حديقة لعربات النقل، والتي لا يمكن استكشافها إلا سيرًا على الأقدام. الاستثناء هو عندما تغطي الثلوج الهضبة، وتصبح الزلاجات هي الطريقة المفضلة لاجتياز مساحات المرتفعات – يحتوي منتجع Cairngorm Mountain على 18 ميلاً من مسارات التزلج خارج مدينة Aviemore يمر الموسم من 263 جنيهًا إسترلينيًا.

مكان الإقامة: أرجل دافئة مجمدة بجانب المدفأة في Killiehuntly، مزرعة حجرية ذات تصميمات داخلية متفرقة من الشمال خارج Aviemore.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.