تعرف على أجمل العروض الترفيهية في أفضل مسارح لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل العروض الترفيهية في أفضل مسارح لندن

نشر

في

174 مشاهدة

تعرف على أجمل العروض الترفيهية في أفضل مسارح لندن

تساهم مسارح لندن في جذب السياح إليها لمشاهدة كثير من المسرحيات والعروض الموسيقية والغنائية المشهورة عالمياً.

حيث تتوزع أهم 10 مسارح في لندن ضمن أحياء المدينة الرائعة , و تقدم للجمهور كتابات عالمية المستوى في بيئة ثقافية مقابل تكلفة قليلة. إذا كنت ترغب في خوض هذه المغامرة ولكن لا تعرف من أين تبدأ، تابع القراءة معنا للتعرف على أفضل 10 مسارح في لندن.

ذا يارد (The Yard)

في عام 2011، حول المدير الفنيّ جاي ميلر مستودعًا مهجورًا في هاكني ويك إلى مدرج مكون بالكامل من 110 مقاعد، وملأه بكتابات جديدة نابضة بالحياة.

المكان الصغير، الذي أُنشئ باستخدام مواد معاد تدويرها، نقل عددًا من عروضه إلى المسرح الوطنيّ والتلفزيون، بما في ذلك (Beyond Care) لألكسندر زيلدين. فاز مسرح (The Yard) بجائزة (Peter Brook) لعام 2017، واستضاف بعضًا من المواهب الجديدة، بما في ذلك الكاتب المسرحي ديبو باروا إيتي.

العنوان: الوحدة 2A، كوينز يارد، هاكني ويك، yardtheatre.co.uk

مسرح بوش (Bush Theatre)

بدأ مسرح بوش في حي شيبرد بوش غرب لندن، في عام 1972؛ حيث كان يتسع لـ 80 شخصًا فقط، ولكن في عام 2010 نقله المدير الفنيّ آنذاك جوزي رورك إلى مبنى المكتبة العامة القديم المجاور. وتحت القيادة الجديدة لمدني يونس، أصبح المسرح نفسه واحدًا من أكثر المساحات الفنية تأثيرًا في المدينة. ثمّ في عام 2018، تولت لينيت لينتون زمام الأمور، ومنذ ذلك الحين انتقل المسرح من تقدم لتقدم أكبر، حيث حقق (Red Pitch) للمخرج تيريل ويليامز نجاحًا ساحقًا في الآونة الأخيرة.

العنوان: 7 طريق أوكسبريدج، شبردز بوش، bushtheatre.co.uk

مسرح فينبورو (Finborough Theatre)

فينبورو، بقيادة المدير الفنيّ نيل ماكفرسون، هو مسرح ذو 50 مقعدًا فوق حانة في إيرلز كورت. يشتهر المسرح كونه يُقدّم عددًا من المسرحيات المميزة التي فازت بالعديد من الجوائز. حيث فاز العديد من الكتاب المسرحيين الذين تم إنتاج أعمالهم في هذا المسرح بجائزة (the Pearson)، بما في ذلك لورا ويد وأندرس لوستغارتن وجيمس غراهام، فهو مكان رائع لاكتشاف المواهب الجديدة القادمة.

العنوان: 118 Finborough Rd، كنسينغتون, finboroughtheatre.co.uk

مسرح أورانج تري (Orange Tree Theatre)

شهد مسرح أورانج تري الواقع في مدينة ريتشموند، شيئًا من التغيير تحت قيادة رئيسه الأخير بول ميلر، الذي ترأسه لثماني سنوات، والذي سيحل محله توم ليتل من مسرح جيرمين ستريت في ديسمبر المُقبل.خلال فترة ولايته، حقق المسرح نجاحًا كبيرًا مع عرض (An Octoroon) للمخرج براندن جاكوبس جينكينز، والذي عرض في المسرح الوطني. ونظم أمسيات مع بعض الأصوات الأكثر تأثيرًا في المسرح، من السيدة جودي دينش إلى شارون دي كلارك.

في الآونة الأخيرة، أصبحت مسرحية (While the Sun Shines) للكاتب تيرينس راتيجان، أنجح عرض في تاريخ المسرح.

العنوان: 1 شارع كلارنس, ريتشموند, orangetreetheatre.co.uk

مسرح أركولا (Arcola Theatre)

يحتوي أركولا في دالستون على مساحتين مسرحيتين ويستضيف عددًا من شركات المسرح الناشئة. بالإضافة إلى استضافة كتابات جديدة، فإنّهم يعقدون مهرجانًا للأوبرا كلّ عام. يعود مهرجان غريمبورن هذا الصيف للعام الخامس عشر، ويضم أربع عشرة أوبرا وأربعة أعمال جديدة وإحدى عشرة مخرجة

العنوان: 24 شارع أشوين، دالستون, arcolatheatre.com

مسرح ليريك هامرسميث (Lyric Hammersmith Theatre)

يبلغ عمر مسرح (Lyric Hammersmith) أكثر من 125 عامًا. تولت راشيل أوريوردان منصب المديرة قبل ثلاث سنوات وحيث قدّم المسرح سلسلة من العروض التي لاقت استحسانًا كبيرًا، بما في ذلك (The Beauty Queen of Leenane)و( Noises Off).

العنوان: ساحة الغناء، هامرسميث lyric.co.uk

مسرح كامدن الشعبي (Camden People’s Theatre)

مسرح كامدن الشعبيّ هو مسرح صغير يعمل على تطوير ودعم الفنانين الجدد، يقع على بعد بضع دقائق من شارع وارن. منذ ما يقرب من عقد من الزمان، قدم مهرجانهم (Calm Down Dear) برنامجًا مليئًا بالعروض النسوية.

العنوان 60-58 طريق هامبستيد ، كينغز كروس ، cptheatre.co.uk

مسرح البوابة (Gate Theatre)

أُنشئ مسرح البوابة منذ عام 1979، ويقع فوق حانة الأمير ألبرت في نوتينغ هيل، حيث يحتوي على 75 مقعدًا. يعمل المسرح مع نادي هارو لتقديم عروض حية من ورش عمل على مدار العام، بالإضافة إلى تقديم ليالي الشباب وورش العمل العامة والمجتمعية. شركاؤهم الشباب هي شركة مكونة من 15 كاتبًا وفنانًا ومخرجًا وراقصًا تتراوح أعمارهم بين 17 و23 عامًا.

العنوان: 11 طريق بيمبريدج، نوتينغ هيل، gatetheatre.co.uk

ساوثوارك بلاي هاوس (Southwark Playhouse)

بدأ مسرح ساوثوارك في عام 1993، مع مساحتين للأداء تتسع لـ 100 و200 شخص على التوالي، قاموا بالعديد من المسرحيات الموسيقية والمسرحيات الجديدة، مع التركيز دائمًا على إعادة إحياء الكلاسيكيات. من المقرر أن ينتقل (Playhouse) إلى مكانين جديدين، موقع رئيسيّ في (Elephant and Castle) في وقت ما من العام المقبل، ومكان آخر بقيمة 10 ملايين باوند (Colechurch House) في London Bridge اعتبارًا من عام 2025.

العنوان: 77-85 جسر نيوينغتون، southwarkplayhouse.co.uk

بريكستون هاوس (Brixton House)

يوفر (Brixton House) (المعروف سابقًا باسم Ovalhouse) مساحة للفنانين الجدد لتطوير أعمالهم، برنامجًا انتقائيًا للأداء التجريبيّ، بالإضافة إلى الالتزام بالعمل التشاركيّ وكونه مركزًا لمجتمعه المحليّ. يعود المسرح إلى عام 1930، حيث بدأت العديد من الشخصيات الثقافية الهامة حياتهم المهنية هناك، من ديفيد هير إلى ستيلا دافي. تمّ افتتاحه رسميًّا في موقعه الجديد في وسط بريكستون في فبراير، وتغيير اسمه ليتناسب مع محيطه الجديد. تضم المساحة الجديدة مسرحين وسبع غرف بروفة ومساحات يمكن الوصول إليها بالكامل.

العنوان: 385 كولدهاربور لين، بريكستون، SW9 8GL ovalhouse.com

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.