تعرف على أخطر المدن بالمملكة المتحدة من حيث الجريمة
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تعرف على أخطر المدن بالمملكة المتحدة من حيث الجريمة

نشر

في

420 مشاهدة

تعرف على أخطر المدن بالمملكة المتحدة من حيث الجريمة

كشف استطلاع للرأي عن أخطر المدن بالمملكة المتحدة حيث يشعر السكان المحليون بأنها أقل أمانًا، وأتت كل من لندن وبرمنغهام على التوالي خلف العاصمة الويلزية كارديف.

وتُعتبر كارديف واحدة من أخطر المدن بالمملكة المتحدة بسبب زيادة جرائم الأسلحة البيضاء، والقتل، والتخريب، وسرقة السيارات، وفقًا لشهادات أشخاص يعيشون هناك.

وصنف استطلاع للرأي شمل 2000 شخص بالغ عبر 15 مدينة رئيسية في المملكة المتحدة، الأماكن الأكثر أمانًا للعيش، مع تذيل كارديف للقائمة، لتأتي بعدها كل من لندن وبرمنغهام.

وأعرب 38٪ من البالغين الذين يعيشون في كارديف عن شعورهم بعدم الأمان على الإطلاق في الشوارع ليلاً، بينما يشعر 31٪ آخرون بالقلق على سلامتهم حتى أثناء النهار. كما قام أربعة من كل عشرة مواطنين (38 في المائة) يعيشون في برمنغهام بتركيب أجهزة CCTV وأجهزة إنذار في المنزل للحد من السرقات وعمليات السطو.

بالمقابل، أقل بقليل من نصف المواطنين (41 في المائة) ممن يعيشون في لندن أعربوا أنهم يشعرون بأمان أكبر في وجود مركز للشرطة في منطقتهم، وما يزيد قليلاً عن الربع في العاصمة قالوا إنهم يفكرون في امتلاك مسدس أو سكين بشكل قانوني لحماية أنفسهم.

وبالمقارنة، جاءت شيفيلد ساوثهامبتون وإدنبرة على رأس قائمة المدن الثلاث الأكثر أمانًا للعيش فيها، حيث يعاني أقل من واحد من كل عشرة أشخاص بالغين في العاصمة الإسكتلندية من أي نوع من الجرائم.

وأوصى نصف المقيمين في ساوثهامبتون الأصدقاء بالعيش في المدينة، بسبب شعورهم بالأمان هناك. فيما أكملت نورويتش وليستر المدن الخمس الأولى الأكثر أمانًا، في حين احتلت بريستول وليدز المركزين الحادي عشر والثاني عشر.

وشهد أكثر من ربع البالغين (26 بالمائة) في كارديف جريمة واحدة على الأقل بارتفاع 16 بالمائة قبل ثلاث سنوات. كما اعترف ما يقرب من الثلث (29 في المائة) بأنهم وقعوا ضحية للجريمة بأنفسهم، مقارنة بـ 16 في المائة فقط من البالغين الذين يعيشون في ويلز عام 2018.

بالنسبة لأربعة من كل عشرة بالغين، فإن الوجود الأكبر للشرطة سيجعلهم يشعرون بمزيد من الحماية، بينما يريد الثلث المزيد من الدوائر التلفزيونية المغلقة والربع يريد مركزًا محليًا للشرطة.

عندما يتعلق الأمر بإنفاذ القانون، لا يشعر أكثر من نصف البالغين البريطانيين أن الشرطة قادرة على الحفاظ على أمن منطقتهم. ويشعر 48 في المائة أن النساء على وجه الخصوص يتعرضن للتخلي عنهن من قبل الشرطة في أعقاب قضية سارة إيفرارد.

إليكم قائمة أفضل 15 مدينة كبيرة آمنة للعيش في المملكة المتحدة:

  1. إدنبره
  2. ساوثهامبتون
  3. شيفيلد
  4. نورويتش
  5. ليستر
  6. مانشستر
  7. نيوكاسل
  8. كامبريدج
  9. ليفربول
  10. غلاسكو
  11. بريستول
  12. ليدز
  13. برمنغهام
  14. لندن
  15. كارديف

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.