تعرف على أرخص مواقف السيارات حول المطارات في بريطانيا
تابعونا على:

السفر

تعرف على أرخص مواقف السيارات حول المطارات في بريطانيا

نشر

في

409 مشاهدة

تعرف على أرخص مواقف السيارات حول المطارات في بريطانيا

يعرف المسافرين ذوي الميزانية المحدودة أن مواقف السيارات في المطار تسعر وفقًا لراحة الضيوف، كلما اقتربت أماكن وقوف السيارات من مدخل المحطة، كلما زاد المبلغ الذي ستدفعه. يسافر المسافرون الجويون الذين سيأتون لمدة أسبوع أو أكثر إلى موقف سيارات رخيص – وغالباً ما يطلق عليه وقوف السيارات لمدة طويلة في العديد من المطارات.

وقد نشأت العديد من شركات مواقف السيارات الخاصة بالقرب من المطارات الرئيسي،حيث يمكن أن تكون تكاليف مواقف السيارات في المطار باهظة الثمن إلى حد ما، وفي كثير من الحالات تكلف أكثر بكثير من تكلفة الرحلة نفسها.

قد يكلفك ركن سيارتك لقضاء العطلات ثروة، خاصة إذا تركت الحجز حتى اللحظة الأخيرة – ولكن التسوق الذكي يمكن أن يساعدك في خفض التكاليف.

شيء واحد يجب ملاحظته هو أن وقوف السيارات غالبًا ما يكون أكثر تكلفة من نقل وسائل النقل العام إلى المطار، لذا تأكد من اطلاعك على جميع الخيارات قبل الحجز.

وتعمل جميع مواقف السيارات 24 سا/ 24، مما يعني أنه يتوجب عليك التحقق من السعر في وقت التوقف ويوم التوقف، فقد يختلف الثمن حسب الوقت وأحيانًا لا يكون ذاته في نفس الأيام. سنتعرف في هذا المقال على أرخص الخيارات في كل مطار.

مطار هيثرو

مطار هيثرو – وهو أكبر مطار في البلاد – لديه العديد من خيارات مواقف السيارات.

تتوفر جميع الخيارات 3 الأرخص من قبل شركة Purple Parking، وجميعها تدعي أنها أقرب موقف للسيارات خارج المطار. وتخدم الخيارات الثلاثة المختلفة عبر كل بوابة مخصصة، مع توفر بوابات المطار T2 وT3 وT5 لكل منها على عرضها الخاص مقابل 115.95 جنيهًا إسترلينيًا.

ثاني أرخص شركة في مطار هيثرو هي Q-Park Self Park، حيث يشغل بوابات T2 وT3 وT5 مقابل 135.95 جنيهًا إسترلينيًا.تستغرق خدمة النقل 20 دقيقة.

مطار جاتويك

للحصول على أفضل مواقف للسيارات في مطار جاتويك، سترغب في طلب خدمات مع Cophall Parking بسعر 72.92 جنيهًا إسترلينيًا لمدة أسبوع. إنه يخدم جميع المحطات ويدير خدمة نقل مجانية إلى المطار كل 15 دقيقة.

في المرتبة الثانية، جاء كل من I Love Park وDeliver بسعر تنافسي بـ 80.00 جنيهًا إسترلينيًا – في حين أن خدمة نقلهم أغلى قليلاً، إلا أنها تستغرق خمس دقائق بدلاً من 15 دقيقة كما أن كلاهما يقدمان إلغاء مجاني.

مطار مانشستر

يبدو أن خيارات وقوف السيارات الرخيصة تم تصميمها بشكل جميل في مانشستر، مع سيطرة إدارة مطار MAG Manchester على خيارات وقوف السيارات الرخيصة. للحصول على أرخص خيار، حدد DROP & GO مقابل 74.99 جنيهًا إسترلينيًا. تستغرق الحافلات التي ستنقلك إلى البوابات T1 وT2 ما بين دقيقتين وخمس دقائق، بينما يستغرق الوصول إلى البوابة T3 خمس دقائق سيرًا على الأقدام.

الخيار الثاني الأرخص هو JETPARKS 3، والذي يعد بالأمان ويمكنك الاحتفاظ بمفاتيح سيارتك. يأتي كل هذا بجنيه واحد أكثر وبسعر 75.99 جنيهًا إسترلينيًا لجميع البوابات. وتعمل التنقلات بالحافلة كل 15 دقيقة وهي مشمولة في السعر. وتستغرق ما بين ست وثماني دقائق، لذا فهي أطول قليلاً.

مطار ستانستيد

على الرغم من أن الخيار الأرخص هو Jet Parks، والذي يوفر موقفًا لمدة أسبوع مقابل 67.99 جنيهًا إسترلينيًا مع عمليات النقل بالحافلات المضمنة والتي تعمل كل 20 دقيقة، وتستغرق 15 دقيقة للوصول إلى بوابة الإقلاع.

في المرتبة الثانية، يوجد خيار MAGS Long Stay، مع ادعاءات بأنه الأكثر حجزًا وطلبًا في ستانستيد، بتكلفة 73.99 جنيهًا إسترلينيًا. تتم عمليات النقل كل 15 دقيقة وتستغرق نفس وقت الوصول إلى هناك.

مطار برمنغهام

يوجد في برمنغهام ثروة من خيارات وقوف السيارات الرخيصة مع شركتين تقدمان أرخص العروض بسعر 60.99 جنيهًا إسترلينيًا. يتضمن عرض Air Parks Selfpark خدمة النقل تستغرق 14 دقيقة وتُقدم كل 25 دقيقة. في الوقت نفسه، تدير APH حافلة كل 25 دقيقة، وتستغرق 15 دقيقة للوصول.

مطار إدنبره

أفضل خيار لك هو عرض التكلفة المنخفضة من Flying Scott، والتي توفر مواقف للسيارات مقابل 29.99 جنيهًا إسترلينيًا. تستغرق عمليات النقل ست دقائق، ويتم تشغيلها كل 20 دقيقة وهي مضمونة في العرض. في المرتبة الثانية نجد PremiAir Main Carpark 1 مقابل 32.99 فقط. وتتم عمليات النقل “بشكل مستمر” وتستغرق ثلاث دقائق فقط.

مطار لوتون

الخيار الأرخص هو موقف السيارات الرسمي لمطار لوتون. ويكلف 63.99 جنيهًا إسترلينيًا للأسبوع مع عمليات النقل كل 20 إلى 15 دقيقة ويستغرق 10 إلى 12 دقيقة. يليه موقف Air Parks Selfpark بسعر 68.99 جنيهًا إسترلينيًا وتستغرق عمليات النقل 14 دقيقة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.