تعرف على أفضل الأماكن السياحية الشتوية التي يمكن زيارتها في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الشتوية التي يمكن زيارتها في بريطانيا

نشر

في

1٬700 مشاهدة

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الشتوية التي يمكن زيارتها في بريطانيا

الكثير من الناس يفضل السياحة والسفر وقضاء العطلات في أوقات الصيف فقط، إلا أن فصل الشتاء في بريطانيا له أيضا من يفضله ويستمتع بالسياحة خلاله، حيث ينخفض الازدحام، وتنخفض أسعار الحجز الفندقي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتي تكون أجمل بالشتاء لاكتسائها حلة جديدة.

وهناك أماكن عديدة في بريطانيا تتمتع بأجواء شتوية مميزة، إليك هذه القائمة بالأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء:

Stonehenge

وهو سهل جنوب غرب انجلترا، ويوجد فيه العديد من الأحجار الكريمة والتي يرجع تاريخها إلى أكثر من ثلاثة آلاف عام قبل الميلاد.

-بحيرة Loch Anis

وأهم ما يميز هذه البحيرة أنها تتمتع بجمال طبيعي خلاب يعمل على جذب السياح، وتعرف هذه البحيرة في مختلف دول العالم بأنها موطن للوحش Loch Anis.

-نهر التمز

قع في جنوب إنكلترا، يستخدم كوسيلة نقل مائية وخصوصا في لندن حيث تقوم سفن وقوارب بجولات سياحية لتمر بوسط المدينة من خلاله كما توجد فيه شرطة نهرية متخصصة.

إضافة إلى هذا النهر يستخدم في العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية سنوياً مثل سباقات القوارب والتجديف.

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الشتوية التي يمكن زيارتها في بريطانيا

-برج لندن

ويعرف هذا البرج باسم البرج الابيض، كما أطلق عليه لقب مدينة الأشباح ولكن في حقيقة الأمر أن كل هذه القصص إشاعات وأساطير لا أساس لها من الصحة.

ويمكن السائح عند زيارة هذا البرج الصعود إلى أعلى قمته ورؤية المدينة من أعلى، وكذلك نهر تايمز، حيث ان ارتفاع هذا البرج يبلغ 27 متر تقريبا.

-قلعة دنبره

تقبع قلعة إدنبرة على بركان هامد أعلى قمة منطقة شوارع الميل الملكي بإدنبرة، وهي أهم مزار سياحي بالمدينة.

كانت القلعة فيما مضى هي القلعة الملكية الرئيسية في اسكتلندا في العصور الوسطى، أما الآن فقد تحولت المتحف الذي يضم كلا من مجوهرات تاج اسكتلندا وحجر المصير، ومدفع مونز ميج الشهير من القرن الخامس عشر ومدفع الساعة الواحدة ومتحف اسكتلندا للحرب الأهلية.

-منطقة كوتسوولدز

وهي من المناطق المعروفة في لندن والتي خصصت لغرض التنزه، حيث يوجد بها الكثير من التلال، والتي تم فيها تصوير الكثير من المشاهد الخاصة بسلسلة أفلام هاري بوتر.

-منطقة سنودونيا

وهي عبارة عن منطقة جبلية توجد في شمال ويلز، وتتميز بضخمة مساحتها، حيث تقدر بـ 2 كم مربع، ويوجد بها الكثير من المناظر الطبيعية الجميلة، ويقوم بزيارتها سنويا أكثر من 10مليون سائح.

-منطقة بيك

وهي أحد المناطق التي تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث انها يوجد بها الكثير من المنازل الريفية وكذلك المواقع الاثرية التي توجد في جميع انحائها.

-حديقة كوتسوولد للحياة البرية

والتي تتيح للعديد من السياح مشاهدة الحيوانات البرية وكأنها تبدو في بيئتها الطبيعية.

تبلغ مساحة هذه الحديقة ما يقدر بـ 160 فدان، ويوجد بها اكثر من 2000 نوع من الحيوانات البرية، وكذلك الطيور الاستوائية، ويقبل على زيارتها أكثر من 400 ألف زائر في السنة.

-برج الجسر

وهو عبارة عن جسر معلق يربط بين ضفاف نهر تايمز، وهو يتكون برجين أساسين يربط بينهم ممرات أفقية في الطابق العلوي، وقدر طول الجسر بما يعادل 244 متر، ويصل ارتفاعه إلى ما يقارب 65 متر.

تعرف على أفضل الأماكن السياحية الشتوية التي يمكن زيارتها في بريطانيا

-عين لندن

توجد عين لندن في منطقة لامبيث، وهي عبارة عن عجلة ضخمة دوارة، يبلغ ارتفاعها 135 مترمربع، ويبلغ سعر تذكرة زيارة عين لندن 9.75 دولار أمريكي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.