تعرف على أفضل المتاحف العلمية للأطفال في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أفضل المتاحف العلمية للأطفال في بريطانيا

نشر

في

318 مشاهدة

تعرف على أفضل المتاحف العلمية للأطفال في بريطانيا

إذا قررت السفر إلى بريطانيا في رحلة عائلية، يجب عليك أن تعرف كل ما يتعلق بالمتاحف في المملكة المتحدة ومناطق الجذب العلمي للأطفال المولعين بالتكنولوجيا. سنتعرف معاً في هذا المقال على أهم متاحف العلوم المثيرة والمليئة بنوع من الإلهام الذي يمكن أن يحول الفضول لدى الطفل إلى اهتمام دائم.

  • متحف الاكتشاف: نيوكاسل أبون تاين

اقض يوماً في تجربة عالم العلوم والصناعة في متحف الاكتشافات. يقع المتحف في نيوكاسل أبون تاين، ويحكي التاريخ الغني للصناعة البحرية في المنطقة والتطور التكنولوجي. لاحظ أول سفينة يتم تشغيلها بواسطة توربين بخاري أو مصابيح جوزيف سوان المبكرة. يحب الأطفال مناطق اللعب التفاعلية لنهج عملي في العلوم. المتحف مجاني، على الرغم من أنه يجب عليك الدفع مقابل ركن السيارة في الموقع.

  • أوريكا! المتحف القومي للأطفال في هاليفاكس

يوم كامل من المرح للأطفال والآباء، أوريكا! يقدم المتحف الوطني للأطفال أكثر من 400 عرض تفاعلي مصمم للإلهام والتدريس. استنادًا إلى نموذج أمريكا الشمالية لمتاحف الأطفال، يستهدف هذا الموقع بشكل أساسي العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 11 عامًا أو أقل، مما يشجع التعلم بين الأجيال. استكشف صالات العرض الأربعة ذات الطابع الخاص بالمتحف، مما يتيح للأطفال والآباء التعرف على العالم من حولهم من خلال اللعب من خلال العديد من الإعدادات التعليمية، بما في ذلك ساحة بلدة صغيرة ومجموعة متنوعة من البيئات الطبيعية من جميع أنحاء العالم. يضم المتحف التفاعلي أيضًا الشاطئ، وهو واحد من أكبر الحفر الرملية في الهواء الطلق في البلاد، وWonder Walk، وهو مسار حسي خارجي. احجز التذاكر الخاصة بك للحصول على هذه التجربة غير العادية عبر الإنترنت، وتحقق من الأحداث ذات الصلة والأنشطة الخاصة.

  • مرصد كيلدر

دع مركز التواصل الجماهيري الفلكي يأخذك في جولة كونية. يعتبر مرصد كيلدر مكانًا مثاليًا لمشاهدة النجوم، حيث يقع في منطقة بها واحدة من أدنى مستويات تلوث الضوء في المملكة المتحدة وهو مناسب للأشخاص الذين يتمتعون بجميع مستويات المعرفة والخبرة في علم الفلك. استمع إلى محاضرة في الفصل الدراسي بجوار النار المشتعلة، وتناول كوبًا من القهوة مع أشخاص آخرين مهتمين، وتحديق في الكون مع أحد مقاريب المرصد. الحجز للأحداث أمر ضروري. تحقق من موقع المرصد على الإنترنت للحصول على قائمة بالأشياء التي يجب أن تحضرها معك، مثل الملابس الدافئة.

  • مركز علوم الحياة: نيوكاسل أبون تاين

يوصف مركز علوم الحياة بأنه “قرية علمية”، ويقدم مجموعة من المعارض والأنشطة التعليمية الشاملة لجميع الأعمار. استمتع بتجربة لا مثيل لها في القبة السماوية بسقف قبة 360 درجة. استمتع بالإثارة الواقعية المفرطة في 4-D Motion Ride حيث يتحرك مقعدك في الوقت المناسب إلى الحركة ثلاثية الأبعاد على الشاشة. قم بزيارة مسرح العلوم وشارك في عرض علمي حي. بالإضافة إلى توفير الكثير للعائلات، يستضيف المركز مجموعة متنوعة من الأمسيات المخصصة للبالغين فقط “تجمع بين الكوكتيلات والعلوم”، مثل المحاضرات وورش العمل. تحقق من موقعه على الإنترنت لمعرفة متى تجري هذه الأحداث الخاصة.

  • مركز ماجنا للمغامرات العلمية: روثيرهام

يجلب مركز Magna Science Adventure العلوم للحياة للأطفال. يقسم المركز العلمي، الموجود في مصنع صلب قديم، معارضه إلى أربعة أجنحة ذات عناصر محددة: الأرض والهواء والنار والماء. يتعرف الأطفال على قوانين الفيزياء في الملعب الخارجي المتطور، والذي يعد واحداً من أكبر القوانين في المملكة المتحدة. في الصيف، يمكن للأطفال التجول في الحديقة الرطبة. في الداخل، تساعد العديد من العروض التفاعلية والتفاعلية الزوار الصغار على فهم واستكشاف قوانين الطبيعة. في كل ساعة على مدار الساعة، يشيد المركز بتراثه من خلال “The Big Melt”، وهو عرض مذهل لإنتاج الفولاذ في فرن القوس الكهربائي. لمعرفة المزيد حول مصانع الصلب، يمكنك القيام بجولة إرشادية ضمن المركز.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.