تعرف على أفضل مقاهي إدنبره لتناول الشوكولاتة الساخنة
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أفضل مقاهي إدنبره لتناول الشوكولاتة الساخنة

نشر

في

278 مشاهدة

تعرف على أفضل مقاهي إدنبره لتناول الشوكولاتة الساخنة

مع بداية الشتاء والليالي الباردة، لا يوجد ألذ من مشروب الشوكولاتة الساخنة مع قطع المارشميلو أو إضافات الزنجبيل والقرفة.وبالإضافة لمذاق كوب الكاكاو اللذيذ فإن له العديد من الفوائد أيضًا للصحة لا تتوقف فقط على منحكِ الدفء في الطقس البارد.تعرف على أفضل مقاهي إدنبره لتناول الشوكولاتة الساخنة

إن مشروب الشوكولاتة الساخنة هو المشروب الأكثر تميزاً بين باقي المشروبات المهدئة. فإن القهوة في حد ذاتها شيء رائع ولكن الكثير منها باستطاعته أن يؤثر عليك تأثير مزعج، والشاي طبعاً هو مشروب رائع ولذيذ ولكن مع ذلك يؤثر على حاجتك إليه فيجعلك دوماً تطلبه وذلك خطر صحي. وبدايةً من إضفاء بعض قطع المارشملو أو لمسة ناعمة من الفانيليا والقشدة المخفوقة الناعمة فإن الشوكولاتة الساخنة دائماً ما تصيب الغرض الذي تشربها بسببه، سواء كان لتهدئة عقلك أو في سبيل مهمة بحثك عن المذاق الأفضل. لذا قمنا بتجميع أفضل الأماكن التي تستطيع أن تستمتع فيها بتناول كوب من الشوكولاتة الساخنة في إدنبره.

مقهى Mary’s Milk

من أجل الحصول على أفضل كوب من الشوكولاتة الساخنة في المدينة ابحث عن هذا المقهى، توقع أن تجد هنا جنة أرضية مخصصة لمحبي الشوكولاتة الساخنة. على أية حال فإن الشوكولاتة الساخنة التي يصنعها المقهى مع آيس كريم يطفو فوقها هي رائعة جداً وإن قطع الشوكولاتة المصنوعة منزليا تذوب بجمال خاص قبل أن تتحول إلى مشروب عجيب ومذهل. ولهؤلاء الذين لم يحسموا ميولهم تماماً ربما يمكنهم الاختيار من بين مجموعة ممتازة من المغريات الكثيرة والفريدة من نوعها من أنواع الشوكولاتة الساخنة المختلفة، والحل البسيط يظل هو أن يقوم الشخص باختبار كل نكهة حتى يعرف أيهما يفضل.

مقهى شجرة الشوكولاتة Chocolate Tree

يستحق محل شجرة الشوكولاتة اهتمام أكبر مما يحصل عليه، وإن ذلك يرجع إلى أنه المحل الوحيد الذي يقوم بصنع بارات الشوكولاتة في إدنبره بأكملها. وكذلك فإن هذا المحل يقدم ويستخدم أجود وألذ أنواع الفاكهة على الإطلاق وإن كل المكونات التي يتم استعمالها هي مكونات نقية وطبيعية تماماً. والدليل على ذلك هي ما تجد في الشوكولاتة من قرون كاكاو صغيرة، ويعتبر أن مشروب الشوكولاتة الساخنة في هذا المحل بمثابة منارة أمل لصناعة الشوكولاتة الساخنة. ودوماً يمكنك أن تختار ما تفضله من مجموعة رائعة من أكثر من مزيج ممتاز مثل الفانيليا والبندق والتوابل الشتوية مثل القرفة، وإن رشفة واحدة من مشروب الشوكولاتة الساخنة سوف تقوم بتحويل يومك ومزاجك إلى حالة السعادة المثالية.

مقهى Brew Lab

ترجمة الاسم هو معمل المشروبات وهو واحد من أكثر المحلات المتخصصة في صنع القهوة والشوكولاتة رواجاً في مدينة إدنبره بأكملها، فمن قطع القهوة الباردة تأتي أكثر مشروبات الشوكولاتة الساخنة روعة على الإطلاق. الأشخاص العاملين في هذا المكان يعرفون تماماً كيفية صنع مزيج مشروبات رائع، لذلك عليك أن تتوقع قضاء وقت لطيف وممتع. وبالنسبة إلى هؤلاء الأشخاص الذين يقدرون الجودة العالية وأجواء المقاهي المستقلة الحيوية سوف يشعرون بأن هذا المكان يمكن أن يكون موطناً ثاني لهم.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.