تعرف على أكبر عائلة في بريطانيا ... لن تتخيل عدد أولادهم!!
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أكبر عائلة في بريطانيا … لن تتخيل عدد أولادهم!!

نشر

في

1٬270 مشاهدة

تعرف على أكبر عائلة في بريطانيا ... لن تتخيل عدد أولادهم!!

كتبت: ساندي جرجس

ظهرت أكبر عائلة في بريطانيا مكونة من أب وأم و20 طفلاً، على شبكة تلفزيون ITV في برنامج This Morning، مما جعل المشاهدين في حالة ذهول من عدد أطفالهم الكبير.

وعرفت العائلة نفسها، الأم سو، البالغة من العمر 42 عاماً، والأب نويل رادفورد، البالغ من العمر 46 عاماً، من موريكامب Morecambe، لانكشايرLancashire.

وظهرت العائلة على شاشة التلفزيون مع أطفالهم العشرون الذين تتراوح أعمارهم بين 28عاماً و 3 أشهر، وكل منهم جلس يلعب في هدوء بالاستوديو، بينما تحدث والديهم إلى المذيعين إيمون هولمز وروث لانغسفورد، والمشاهدين.

وعلق عشرات المشاهدين على كيفية تصرف الأطفال بشكل جيد، وقالوا إن الآباء يستحقون الفضل في الطريقة التي ربوا بها أبنائهم.

وسأل إيمون: “معظم الأمهات سيقولن إن لديهن طفل واحد أو اثنتين أو ثلاث، لماذا تحبين الحصول على 20 طفلاً؟”.

تعرف على أكبر عائلة في بريطانيا ... لن تتخيل عدد أولادهم!! تعرف على أكبر عائلة في بريطانيا ... لن تتخيل عدد أولادهم!!

ضحكت سو، وقالت: “أعتقد أنني فقط نجحت في ذلك، وجسدي قد عاد إلى وضعه الطبيعي بسرعة كبيرة، وهذا هو الشيء الرئيسي الذي ساعدني”.

وقالا سو ونويل، إنهم سعداء للحصول على هذا العدد من الأطفال، حتى بعد أن جاء ابنهم الأصغر.

وتساءلت روث عن كيفية إدارة الزوجين اللذان يحصلان على 170 جنيه إسترليني أسبوعياً لحياتهم، وإعانة أطفالهم مع تلك العائلة الكبيرة جداً، وأوضح سو ونويل كيف يعتمدون في كثير من الأحيان على أطفالهم الأكبر سناً للمساعدة.

وقد التقى الزوجان لأول مرة عندما كانت سو تبلغ من العمر سبع سنوات، وحصلوا على أول طفل لهم، وهو كريس الذي عمره الأن 28 عاماً، عندما كان عمر سو 14 عاماً فقط.

ثم انتقلوا إلى منزلهم الأول معاً وتزوجا، وبعد فترة وجيزة رحبوا بطفلتهم الثانية صوفي عندما كانت سو 17 عاماً، ثم أنجبا 18 طفلاً آخرون، ولكنهم أصروا على أن يكون ابنهم أرتشي البالغ من العمر 3 أشهر، أخر أطفالهم، كما أصبحوا أجداد عندما ولدت ابنتهم صوفي وأنجبت ثلاثة أطفال.

وتعيش العائلة في منزل كبير يبلغ سعره 240.000 جنيه استرليني، قد اشتروه منذ 13 عاماً، وهم يفخرون بعدم وجود بطاقات ائتمان لديهم، كما أنهم يتمتعون بعطلة في الخارج كل عام.

وتنفق تلك العائلة 300 جنيه استرليني في الأسبوع على التسوق الغذائي، ولكن عندما يتعلق الأمر بالإحتفال بعيد الميلاد ينفقون 100 جنيه استرليني للهدايا فقط.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.