تعرف على جميع الوجهات التي يمكنك السفر إليها من بريطانيا بأقل من 10 باوند
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على جميع الوجهات التي يمكنك السفر إليها من بريطانيا بأقل من 10 باوند

نشر

في

1٬538 مشاهدة

تعرف على جميع الوجهات التي يمكنك السفر إليها من بريطانيا بأقل من 10 باوند
إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع والسفر إلى أهم الوجهات السياحية من بريطانيا وليس لديك ما يكفي من المال، تابع هذا المقال.

كشف مجنون السفر على TikTok كالوم رايان، عن جميع الوجهات التي يمكنك السفر إليها من بريطانيا بأقل من 10 جنيهات إسترلينية.

قال كالوم رايان إن الرحلات الجوية متاحة الآن من المملكة المتحدة إلى البندقية وفالنسيا وريغا ودبلن وسانتاندر وبودغوريتشا وعدد من الوجهات الأخرى هذا الشهر مقابل 10 جنيهات إسترلينية.

إذا كنت سريعاً في تسجيل المغادرة وإجراء بحث شامل عن الرحلات الجوية، فهناك عدد كبير من التذاكر ذات الاتجاه الواحد لشهر فبراير معروضة للبيع بأقل من 10 جنيهات إسترلينية.

يمكنك السفر من غلاسكو وليفربول إلى بروكسل مقابل 9 جنيهات إسترلينية فقط في غضون أيام قليلة في شهر فبراير، والقيام بجولة في عاصمة بلجيكا بأقل من سعر جعة في لندن.

إذا كانت الدنمارك هي وجهتك، فيمكنك السفر إلى آرهوس من لندن مقابل 9 جنيهات إسترلينية، في حين أن دانش بيلهوندالدينماركية لديها خط جوي مع برمنغهام وإدنبرة بنفس السعر.

يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى التوجه إلى إيرلندا السفر من لندن إلى دبلن أو كيري مقابل 9 جنيهات إسترلينية، في حين أن أجرة الذهاب إلى نوك هي 10 جنيهات إسترلينية فقط.

الطريقة الوحيدة للوصول إلى إيطاليا من المملكة المتحدة لأقل من عشرين عاماً هي بين ستانستيد والبندقية والتي تكلف 9 جنيهات إسترلينية في عدة أيام في فبراير.

إذا كنت لا ترغب في أخذ الجندول، فقد تكون رحلتك إلى لاتفيا هي وجهتك لأن إدنبرة إلى ريغا تبلغ حالياً 9 جنيهات إسترلينية فقط.

بدلاً من ذلك، فإن عاصمة الجبل الأسود بودغوريتشا الأقل زيارة بانتظام ولكنها مثيرة للاهتمام وبسعر 9 جنيهات إسترلينية فقط إنطلاقاً من مطار ستانستيد.

المدينة الإسبانية الوحيدة التي يمكن الوصول إليها في هذا النطاق السعري هي سانتاندير، حيث تباع الرحلات الجوية من برمنغهام الآن مقابل 9 جنيهات إسترلينية.

يمكن لأولئك الذين لديهم تكاليف أعلى دفع 10 جنيهات إسترلينية للسفر من لندن إلى فالنسيا.

هناك أيضاً رحلات رخيصة تصل إلى 10 جنيهات إسترلينية معروضة بين لندن وأوريبرو في السويد، والتي ستكلفك 9 جنيهات إسترلينية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X