تعرف على خدع ذكية تمنحك مساحة تخزين أكبر في ثلاجتك! تعرف على خدع ذكية تمنحك مساحة تخزين أكبر في ثلاجتك!
الرئيسية / إخترنا لكم / تعرف على خدع ذكية تمنحك مساحة تخزين أكبر في ثلاجتك!
تعرف على خدع ذكية تمنحك مساحة تخزين أكبر في ثلاجتك!

تعرف على خدع ذكية تمنحك مساحة تخزين أكبر في ثلاجتك!

يمكن أن يكون تنظيم ثلاجتك أمراً صعباً، خاصة عندما تتعامل مع ثلاجة ليس كبيرة في الحجم، وغالباً ما يكون هناك أوعية مليئة بالطعام والخضروات والصلصات وعلب الحليب التي تستهلك معظم المساحة.

وقامت أحد أصحاب المنازل بمشاركة خدعة بسيطة وذكية يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من المساحة التي لديك في الثلاجة بالفعل، وكل ما تحتاجه هو عيدان chopsticks.

تمت مشاركة الخدعة على موقع Reddit، وكل ما عليك القيام به هو وضع اثنين من عيدان “chopsticks” في الوعاء لوضع شيئاً آخر في الأعلى لتوفير مزيد من المساحة.

تعرف على خدع ذكية تمنحك مساحة تخزين أكبر في ثلاجتك!

ولكن بالطبع ليست عيدان الطعام هي الأشياء الوحيدة التي ستنجح، حيث أن الأطباق يمكن أن تنزلق، وإذا كان بمقدورك فإن شراء الحاويات سيعمل بشكل أفضل.

وشاركت إيريانا فيدريكوا، نظرة داخل ثلاجتها لأحلام كل شخص منظم، وتحدثت وقت سابق من هذا العام، عن ثلاجتها النظيفة والمنظمة وشاركت نصائحها حول تنظيم الثلاجة بنفسك في المنزل.

وقالت: “أي شيء يمكنني استخدامه بانتظام، كما استخدم OXO greensavers، فهذه الأشياء مذهلة، حيث تحافظ على منتجاتكم طازجة لأسابيع وتأتي مع سلال صرف قابلة للإزالة حتى تتمكن من العودة إلى المنزل من محل البقالة، وغسل كل شيء ووضعه بعيداً”.

وتوصي إيريانا، باستخدام الحاويات الزجاجية التي يمكن أن تنتقل من الثلاجة إلى الفريزر إلى الفرن، في حين أنها قد تكون أكثر تكلفة لكن يمكن استخدامها بدلاً من صواني الخبز عندما تكون مشغولة.

 

شاهد أيضاً

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة خلال الفترة القادمة

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة خلال الفترة القادمة

يواجه البريطانيون طقس رطب هذا الأسبوع، حيث من المتوقع أن تستمر الأمطار الغزيرة والرعد الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *