تعرف على شارع أوكسفورد.. قلب لندن السياحي
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على شارع أوكسفورد.. قلب لندن السياحي

نشر

في

236 مشاهدة

تعرف على شارع أوكسفورد.. قلب لندن السياحي

إن شارع أوكسفورد لندن Oxford Street London  هو واحد من أهم الأماكن السياحية في لندن كما و إنه من أشهر الشوارع الانجليزية التي لا تتوقف حدود شهرتها على الصعيد المحلي وحسب وإنما على مستوى العالم أجمع، وذلك لما يقدمه هذا الشارع الهام لزواره من مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر وأماكن التسوق, إذ يقع شارع أوكسفورد في لندن عند وسط منطقة ماربل ارج من الغرب الحيوية والتابعة لقائمة معالم السياحة في مدينة لندن.

كما يمتد شارع أوكسفورد في لندن على مسافة ما يقارب 2 كم، وهو المكان الأمثل للتسوق في المدينة، حيث أنه يحتوي بين أزقته على أكثر من 300 محل تجاري. أوكسفورد شارع مزدحم يمر به يومياً أكثر من نصف مليون شخص ووصلت مبيعاته الى أرقام قياسية تقدر ب 5 مليارات جنيه.

أنشطة يمكنك القيام بها في شارع أوكسفورد

تعرف على شارع أوكسفورد.. قلب لندن السياحي

للتسوق متعة أخرى في لندن وخصوصاً في شارع مثل أوكسفورد لندن شارع الموضة والذوق الرفيع والمحال التجارية ذات العلامات التجارية المعروفة عالمياً وكذلك شراء الهدايا التذكارية المميزة.

كما يمكنك قضاء يوم سعيد جداً برفقة من تحبون في أيام عيد الميلاد في شارع أوكسفورد حيث كل المحال التجارية تكون مزينة وحتى الشارع ذاته وكان كل شيء حولك يحتفل بعيد الميلاد. وما يلفت نظرك أيضاً الحمام الموجود بآخر شارع أوكسفورد حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بإطعامهم والتقاط صور تذكارية جميلة برفقتهم.

وعلى امتداد شارع أوكسفورد يمكن أن يعثر الزائر على مراكز تسوق متنوعة ومختلفة فمنها سيلفريدجز وهو واحد من أشهر متاجر بريطانيا, إن سيلفريدجز هو ثاني أكبر متجر تجزئة في لندن بعد هارودز، وغير بعيد من المتاجر الراقية نجد متجر بريمارك الضخم الذي يتميز بانخفاض أسعاره الكبير واقبال الزبائن عليه، إضافة إلى متاجر الماركات المعروفة والمطاعم والمقاهي التي تمتد على جانبي الشارع، والتي يمكن التوقف عندها لتناول كوب من القهوة أو الحصول على وجبة طعام مناسبة.

فنادق قريبة من شارع أوكسفورد

  • فندق هوليدي ان اكسفورد سيركس

من أفضل فنادق في شارع أوكسفورد، فهو يضُم تراس هادئ، ويُقدّم خدماته على مدار الساعة، كما يوفر خيارات متنوعة من الغرف المناسبة للأزواج والعائلات,يبعد 1.3 كم عن شارع بوند وشارع اكسفورد، و16.5 كم عن مطار لندن سيتي.

  • فندق ماربل ارش لندن

أفخم فنادق أوكسفورد لندن، فهو يوفر خدمات النقل، مركز لياقة بدنية، واي فاي مجاني، وجبات إفطار إنجليزية متكاملة وكونتيننتال.

يبعد مسافة 260م عن ماربل آرتش، و17.4 كم عن مطار لندن سيتي.

  • فندق ليونارد لندن

استمتع بتجربة إنجليزية أنيقة في أحد فنادق شارع أوكسفورد الشهيرة، ليونارد الذي يغلب على أثاثه الطابع الكلاسيكي، يوفر جولات سياحية وخدمات حجز التذاكر.يبعد عن شارع أوكسفورد 1.5 كم، وعن مطار لندن سيتي 17.7 كم.

  • فندق ميليا وايت هاوس لندن

يمتاز الفندق بطابع العصرية، والألوان الهادئة والبياضات الفاخرة، كما يوفر مطعم يقدم أصناف مختلفة، وهو أكثر فنادق شارع أوكسفورد لندن تنوعاً من حيث خيارات الغرف التي تناسب العائلات الصغيرة والكبيرة.

يضم الفندق مكتب للجولات السياحية، خدمات حجز التذاكر، خدمات خاصة بالأطفال ونادي أطفال.

يبعد عن ماربل آرتش مسافة 2.3 كم، وعن مطار لندن سيتي 16.6كم.

  • فندق ذا اثينيوم لندن

ذا اثينيوم من فنادق أوكسفورد لندن التي توفر إقامة فخمة وإطلالة مذهلة على متنزه أخضر، من نوافذ من الأرض حتى السقف.

يوفر الفندق خدمة حجز التذاكر السياحية، والجولات المحلية، غرف ساونا، مساج، سبا، مركز لياقة بدنية، مرافق أعمال ويؤمن وجبات خاصة للأطفال.

16.1 كم هي المسافة التي تفصل الفندق عن مطار لندن سيتي، و400م عن ركن هايد بارك.

يتراوح متوسط الإقامة في فنادق أوكسفورد بين 40 و700$، وتختلف الأسعار بناءً على الموسم السياحي ومساحة الوحدة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.