تعرف على شارع ريجنت من أجمل شوارع لندن الحيوية
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على شارع ريجنت من أجمل شوارع لندن الحيوية

نشر

في

1٬480 مشاهدة

تعرف على شارع ريجنت من أجمل شوارع لندن الحيوية

يعرف عن شارع ريجنت لندن في المملكة المتحدة بأنه واحد من أجمل الأماكن السياحية في لندن الذي يمزج ما بين الجمال التاريخي الحضاري الخاص بالمدينة، بالإضافة كذلك للجانب التجاري لكونه واحد من أشهر وأفضل وجهات التسوق في العالم.

إذ يقع شارع ريجنت ستريت بالقرب من غولدن سكوير التي تعتبر بدورها إحدى أهم الميادين الحيوية في المدينة والتي يقصدها عدد كبير من الزوار وخصوصاً العرب منهم على الدوام.

كما لا يعد شارع ريجنت في لندن فقط مجرد شارع عادي لما يحتويه من عدد كبير من المراكز والأبنية التاريخية التي يصل عمر أغلبها أكثر من مئة أو مئتي عام، وإنما كذلك فهو شارع تجاري ذو أهمية تاريخية وحضارية كبيرة، لكونه يتفرع عن قائمة معالم السياحة الخاصة بالحضارة الإنجليزية العريقة.

الأنشطة الممتعة في شارع ريجنت:

  • كونك تتنقل في ريجنت ستريت لابد وان تزور أكبر متجر في العالم لبوربيري والذي يقع مكان مبنى السينما قديماً ويمكنك الحصول على أفخر الملابس الجاهزة لكافة أفراد العائلة.كما يوجد  متاجر لأرقى الماركات العالمية المعروفة مثل ليبرتي وهامليز توي وأوستن ريد وأبل ريتيل ستور وفيراري ستور.
  • تناول الأطعمة اللذيذة بمطاعم موجودة داخل الارت ديكو مثل ماش وبراسري زيدل كما يمكنك الاستمتاع بتناول بعض المشروبات اثناء جولتك بشارع ريجنت ومن المسلّي جداً اصطحاب الأطفال وتناول الأيس كريم مع العائلة أثناء قضاء عطلة صيف ممتعة.
  • كما يمكنك الاستمتاع بعروض الرقص المسلية التي يقدمها أصحاب المواهب حيث يوفر لهم ريجنت ستريت المكان المجاني بجمهوره الكبير وكذلك يمكنك مشاهدة فلم قصير يقدمه مجموعة من الممثلين مدربين ولكن الفرصة لم تسمح لهم ليكونوا مشهورين يأتون الى هنا للتعبير عن مواهبهم.

أما خلال مواسم الأعياد والمناسبات فإن الشارع يلبس حلة جديد ويزين كل ركن فيه حتى يتحول إلى أحد أجمل الشوارع في لندن.

وتنتشر المطاعم والكافيتريات في ريجنت ستريت في لندن، حيث يقدمون وجبات فريدة وشهية متجددة حتى تحتار أين تختار أكل وجبتك.

ومن أجمل الكافيتريات التي تقدم الشاي الإنجليزي مع التحلية المتمثلة في الماكروني هو مقهى بالم كورت.

موقع شارع ريجنت لندن وكيفية الوصول إليهتعرف على شارع ريجنت من أجمل شوارع لندن الحيوية

يقع الشارع في الويست اند في عاصمة انجلترا لندن.

ويمكن الوصول إليه بالحافلة رقم 12 و88 و94 عبر محطة شارع كوندوي بجانب متجر هامليس توي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.