تعرف على فئة السياح الأكثر أنفاقاً في بريطانيا؟
تابعونا على:

السفر

تعرف على فئة السياح الأكثر أنفاقاً في بريطانيا؟

نشر

في

424 مشاهدة

تعرف على فئة السياح الأكثر أنفاقاً في بريطانيا؟

كشفت نتائج مسح أجرته هيئة السياحة البريطانية، المعروفة باسمها المختصر «فيزيت بريتين»، أن المقيمين البريطانيين في الإمارات هم الفئة الأعلى إنفاقاً عند زيارة بلادهم.

وأشارت النتائج إلى أن المقيمين البريطانيين في دول الخليج العربية بشكل عام يلعبون دورًا حيويًا في تعافي الاقتصاد البريطاني من تداعيات تفشي وباء” كوفيد -19 ”.

وبحسب النتائج، بلغ متوسط إنفاق المقيمين في المملكة المتحدة في الإمارات عند زيارة بريطانيا 1250 جنيهًا إسترلينيًا في عام 2019، أي ما يقرب من ضعف متوسط إنفاق الزائر الدولي لبريطانيا في نفس العام، والذي كان 696 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

أظهرت النتائج أن المقيمين البريطانيين في الإمارات أمضوا ما معدله 10.7 ليلة عند زيارة بريطانيا في عام 2019، وأنفقوا في المتوسط 117 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

وأظهرت النتائج أن الزائر من جميع أنحاء العالم إلى بريطانيا في عام 2019 أمضى في المتوسط 7.1 ليلة، وقضى ما معدله 98 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

وأكدت النتائج أن «فيزيت بريتين» استطاعت إقناع أقل من 1% من المقيمين البريطانيين في الإمارات بقضاء 4 ليالٍ إضافية في بريطانيا عند زياراتهم إليها كل عام، فسيعني ذلك إنفاقاً إضافياً من جانبهم بقيمة مليون جنيه إسترليني «1.3 مليون دولار» سنوياً.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.