تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !!
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !!

نشر

في

484 مشاهدة

تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !!

كتبت: ساندي جرجس

شرع الزوجان ريتشارد وتايلور هاولز، في تجديد منزلهما الذي كان في حالة سيئة جداً عند الشراء، وقاما بتحويله إلى منزل رائع خلال 6 أشهر فقط، وبتكلفة تبلغ 700 جنيه استرليني فقط.

ووصف الزوجان منزلهما الذي يقع في يستاليفيرا Ystalyfera، إنه كان مليء بالنفايات، ولكنهم عزموا على أن يكون هذا المنزل مثل القصر، وفي غضون ستة أشهر فقط قد قاموا بتغييره تماماً، من خلال شراء كل ما كانوا يحتاجونه من Gumtree  و Facebook Marketplace.

وقال تايلور : “عندما اشترينا المنزل في سوانسي Swansea Valley، كان يحتاج إلى الكثير من العمل، حيث كان يشبه شيئاً من فيلم الرعب، ولكننا أحببنا ذلك تماماً وأقدمنا على تجديده، ولقد احتاج ذلك منا الكثير من المهام الكبيرة”.

تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !! تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !!  تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !!

وأضاف: “كنت مفزوع ولا يمكنني أن انتظر على الإطلاق، حتى قررت فقط أن أبدع، ولقد كان كل شيء حققناه حتى الأن بميزانية صغيرة، وحظيت الأشياء الثقيلة مثل السقف والسقالات بالأولوية”.

وتابع: “لقد كنت محظوظاً وحصلت على عدد من القطع الرئيسية من Gumtree و  Facebook Marketplace، وتمكنا بذلك قضاء أول عيد الميلاد رائع دون الشعور وكأننا نعيش في موقع بناء، وأنا فخور جداً بالمنزل الأن”.

وأنفق الرجل البالغ من العمر 27 عاماً حوالي 700£، من أجل تجديد بعض الغرف داخل العقار مع الديكور والأثاث الجديد.

تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !! تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !! تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !! تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !! تعرف على قصة زوجين قاما بتجديد منزلهما بالكامل ب 700£ فقط !!

وقالت زوجته: “إن تكلفة المطبخ كانت 400£، لشراء بعض الأجهزة والأدوات المستعملة مثل غسالة الصحون وغيرها، وكلف الحمام أيضاً أقل من 250 جنيه استرليني، حيث قمنا بإعادة طلاءه وشراء قطع للأرضيات واستخدام مواد معاد تدويرها للباقي”.

وأضافت: “رفضت الذهاب إلى أحد الحمامات في الأسبوعين الأولين، حيث كانت قذرة جداً، لكن لم نتمكن من استبدالها ولذلك قمنا باستخدام مجموعة طلاء لجعله أبيض”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.