تعرف على نصائح الشراء من TK Maxx التي ستاعدك في العثور على أفضل الصفقات تعرف على نصائح الشراء من TK Maxx التي ستاعدك في العثور على أفضل الصفقات
الرئيسية / أخبار لندن / تعرف على نصائح الشراء من TK Maxx التي ستاعدك في العثور على أفضل الصفقات
تعرف على نصائح الشراء من TK Maxx التي ستاعدك في العثور على أفضل الصفقات

تعرف على نصائح الشراء من TK Maxx التي ستاعدك في العثور على أفضل الصفقات

كتبت: ساندي جرجس

إذا كنت تبحث عن صفقات جيدة من المنتجات ذات العلامات التجارية المشهورة، عليك الذهاب إلى TK Maxx، حيث أنها سلسلة متاجر تقدم ملابس مصممة بأسعار مخفضة بشكل كبير.

وباعتبارها واحدة من أشهر المتاجر في المملكة المتحدة، يكون التسوق هناك صعب بسبب الإزدحام، وغالباً ما يتحول مشهد البيع إلى مشهد فوضوي.

تعرف على نصائح الشراء من TK Maxx التي ستاعدك في العثور على أفضل الصفقات  تعرف على نصائح الشراء من TK Maxx التي ستاعدك في العثور على أفضل الصفقات

ولكن لا تقلق، سنقدم لك الأن بعض النصائح لمساعدتك على تحقيق الإستفادة القصوى من أقرب متجر “تي كي ماكس” لديك:

  1. وقت زيارتك

يعد وقت الصباح هو أفضل وقت للتبضع بالصفقات من تي كي ماكس، وخاصةً صباح الثلاثاء والأربعاء والخميس هم الأكثر مثالية، وحاول أن تصل إلى هناك عندما يفتح المتجر.

  1. لا توجد مخازن هناك

كل شيء يصل إلى متاجر تي كيه ماكس، يذهب مباشرة إلى أرضية المتجر، حقاً أن ما تراه هو ما ستحصل عليه هناك، والتسوق في خزائن الثياب والإنفاق بحكمة هي دائماً أفضل وسيلة للتسوق في تي كيه ماكس.

  1. إحضار وجبة خفيفة

الجو حار حقاً بداخل تي كيه ماكس، لذلك تذكر أن تجلب معك زجاجة من الماء ووجبة خفيفة صغيرة لكي لا تعاني هناك.

  1. بضائع التصفية مخفية كالأحجار الكريمة

الملصقات الحمراء الافتة للنظر تتحول في نهاية المطاف إلى ملصقات صفراء، حيث أن أي شيء عليه ملصق أصفر اللون سيتم تخفيض سعره بشكل ملحوظ حتى يصل إلى 20 بنساً، وهو أقصى ما يمكن التخفيض إليه، ومن الواضح أن عدد قليل جداً من البضائع في الواقع تصل إلى هذا التخفيض.

  1. تتسوق بحثاً عن أسماء المصممين؟ ابحث عن الملصق الذهبي

مجموعة الملصقات الذهبية تقدم بعض العلامات التجارية مثل فيرساتشي Versace، ستيلا مكارتني Stella McCartney، موسكينو Moschino، مارك جاكوبس Marc Jacobs، مايكل كورس Michael Kors.

  1. المقاسات الأقل شيوعاً هي الأكثر شيوعاً في تي كيه ماكس

هل لديك أقدام كبيرة أو صغيرة بشكل استثنائي؟ ترتدي مقاس أصغر أو أكبر من مقاس الملابس المتوسط؟ قد يكون لديك المزيد من الحظ عن معظم الناس، حيث في كثير من الأحيان تكون المقاسات الأقل شيوعاً موجودة بوفرة في تي كيه ماكس.

  1. الأدوات المنزلية ومنتجات التجميل رائعة

معظم الناس يذهبون لقسم الملابس، ولكن توقف عند قسم الأدوات المنزلية عندما تكون هناك، حيث يوجد تشكيلة كبيرة لا تصدق، ستعانى من أجل العثور على مثل هذه المجموعة الفريدة من الأشياء في أي مكان آخر.

شاهد أيضاً

في لندن امرأتان تتعرضان للعنصرية بسبب حجابهما والرد كان غريباً

في لندن امرأتان تتعرضان للعنصرية بسبب حجابهما والرد كان غريباً

روت السيدة سارة قشاوي قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لموقف عنصري هي ووالدتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *