تعرّف على أفضل وحدات الرفوف الأعلى مبيعًا في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرّف على أفضل وحدات الرفوف الأعلى مبيعًا في لندن

نشر

في

738 مشاهدة

تعرّف على أفضل وحدات الرفوف الأعلى مبيعًا في لندن

سواء كنا مستأجرين أو مالكي العقارات، يريد جميعناً رفوفاً مرنة وذكية لا تفسد مظهر الجدار، ولا تستغرق العديد من الساعات عند استخدامها ولا تتطلب ميزانية كبيرة. إذن يلزمنا مواد خفيفة الوزن وتصميم وحدات جيدة تتناسب مع متطلبات مساحات منازلنا.

وكذلك نريد أن نستطيع حزم كل شيء وأخذه معنا فور انتقالنا إلى مكان آخر، وفي هذا التقرير نستعرض أفضل تصاميم وحدات وأنظمة الرفوف الأعلى مبيعًا في مدينة لندن.

1- وحدات رفوف على نظام السلسلة

هي واحدة من أفضل النظم المتاحة، وتُعد عملية للغاية وتشعرك بالهدوء، صممه المصمم السويدي، نيلس ستريننج، عام 1949، ويُمكن أن تختار المادة التي تُصنع منها هذه الرفوف مما يناسب احتياجك وذوقك، إذ يمكنك أن تجدها مُصنعة من ألواح البرسبكس، وهي مادة تدخل في صناعة الزجاج المقاوم للرصاص وشديد التحمل للصدمات، وتتميز بخصائص بصرية ممتازة، أو المعدن أو الخشب أو البلاستيك، ويأتي هذا النوع من الرفوف على نمط قياسي بعرض 60 سم و80 سم وعمق 20 سم و30 سم.

2- وحدات رفوف لزرع النباتات

صمم هذا النوع من الرفوف فائقة الخفة، مارين بير للعلامة التجارية الألمانية موفيزي للأثاث والديكور، ومن أهم عملائها قناة البي بي سي وجوجل والضابط الإسرائيلي، رون أراد. هذه الرفوف مصنوعة من 95% هواء مضغوط و5% بلاستيك على شكل رغوة قابل لإعادة التدوير، وتتكون من ثلاث مكوّنات: القطعة الرئيسية والموصلّات والغطاء. ويُمكنك فكّه بسهولة ولا يلزم لتجميعه أي أدوات.

3- وحدات رفوف تتحكم بها

بدأت منذ العصر الريفي وامتدت إلى العصر العتيق حتى عصرنا هذا عصر الصناعة، وهذا النوع لديه حل أزمة الرفوف، إذ إنها رفوف ذو حدين، مصنوعة من خشب أشجار ثمرة المانجو وإطارها حديدي أسود اللون، ولا تتطلب أكثر من مسمارين لثقب الجدران وتعليق سنانير مكان وضع المفتاح في الجزء الخلفي من الرفوف.

4- وحدات الرفوف المرنة من إيكيا

هذه الرفوف لمن يريدون نظام تخزين مرن وأكثر انفتاحًا، هذا التصميم من صنع المصمم إلن جوهانسون. وهي تجميع ذاتي ذات أطر من الفولاذ المقاوم للصدأ مغلف بمسحوق التشطيبات الأبيض أو الحمم، ومُزينة برسومات مستخدمًا ألوان الأكريليك لخلق نظام يناسب غرفة نومك أو غرفة المطبخ. وعلاوة على ذلك، يمكنك إضافة أدراج مغلقة بها وأعمدة مُعلّقة لتتناسب مع المساحات الخاصة لغرفتك.

5- وحدات رفوف موقع “ميد دوت كوم”

صممت لوكا ستيبان هذه الوحدات من الرفوف المصنوعة من الرماد، وهو نوع من الخشب بينما القشرة من خشب الجوز. وهو مفيد كرف عملي ويعمل على فصل الغرفة بطريقة ذكية.

6- وحدات رفوف تنجو من هابيتات

وهي رفوف متعرجة معدنية، صممها ماثيو لونج، وتتكون من وحدات حديدية وأيدي ملحومة وتسمح لك بتخزين وعرض الأشياء التي تريدها في زوايا رائعة وغريبة، مجهزة التجميع. يوجد أيضًا في هابيتات خزانة كتب حديدية الصنع مغلفة بمسحوق أسود ذات صورة ظلية مرسومة بها.​

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.