تعليق جميع الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وهذه الدول الأوروبية والسبب !!
تابعونا على:

أخبار لندن

تعليق جميع الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وهذه الدول الأوروبية والسبب !!

نشر

في

604 مشاهدة

تعليق جميع الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وهذه الدول الأوروبية والسبب !!

أوقفت العديد من الدول الرحلات الجوية نتيجة لسلالة فيروسية جديدة وجدت في المملكة المتحدة

الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة للمملكة المتحدة في الوقت الحالي. فقد تم وضع لندن أولاً في تدابير المستوى 4 الجديدة الأكثر جدية (جنبًا إلى جنب مع العديد من المناطق المحيطة) بسبب انتشار سلالة فيروسية جديدة أكثر عدوى. الآن حظرت عدة دول أوروبية رحلات السفر من المملكة المتحدة بالكامل لتجنب تفشي السلالة الجديدة من كورونا.

إعتباراً من منتصف ليل الأحد 20 ديسمبر ،لن تسمح بلجيكا للرحلات الجوية أو قطارات Eurostar بالوصول من المملكة المتحدة. يهدف هذا الحظر إلى أن يستمر لمدة 24 ساعة على الأقل.

هولندا علقت أيضاً الرحلات الجوية، بدءاً من الساعة 06:00 يوم الاحد. وسيستمر الحظر مبدئيًا حتى 1 يناير.

أعلنت إيطاليا أيضًا أنها ستعلق الرحلات الجوية من المملكة المتحدة، على الرغم من عدم الإعلان عن مواعيد الرحلات حتى الآن.

وفقًا لصحيفة الغارديان ، من المحتمل أيضًا أن تعلق ألمانيا الرحلات الجوية من المملكة المتحدة من منتصف الليل – هذه المرة حتى 6 يناير – على الرغم من أن هذا القرار لم يتخذ رسميًا بعد. فرنسا والنمسا و ايرلندا ابضا يقال انها تفكر في اتخاذ خطوة مماثلة، ان تحذو حذوهم المزيد من الدول الاخرى.

وتفرض معظم الدول الأوروبية بالفعل حجرًا صحيًا على الوافدين من المملكة المتحدة ، ولا يُشجع المقيمون البريطانيون أو يُمنعون من السفر غير الضروري بموجب أحدث القواعد . لكن التعليق الكامل للرحلات الجوية سيؤثر أيضًا على الرحلات الأساسية وسفر العمل والرحلات الأخرى التي لا يزال يُسمح بها بموجب قيود المملكة المتحدة وأوروبا.

ومع قلق العديد من مواطني المملكة المتحدة بالفعل بشأن السفر في أوروبا بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي اعتبارًا من 1 يناير ، فإن أحدث تعليق للرحلات (واحتمال تمديدها إلى ما بعد أوائل يناير) يمثل مصدر قلق إضافي لأي شخص كان يأمل في الهروب من المملكة المتحدة لقضاء بعض أيام الشتاء – أو لقاء عيد الميلاد مع الأصدقاء أو الأقارب في القارة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.