تعّرف على أغلى وأرخص المناطق لاستئجار منزل في لندن!! تعّرف على أغلى وأرخص المناطق لاستئجار منزل في لندن!!
الرئيسية / أخبار لندن / تعّرف على أغلى وأرخص المناطق لاستئجار منزل في لندن!!
تعّرف على أغلى وأرخص المناطق لاستئجار منزل في لندن!!

تعّرف على أغلى وأرخص المناطق لاستئجار منزل في لندن!!

هناك 16.790 منزل مستأجر في لندن، مع متوسط تكلفة الإيجار في العاصمة 1.727£ في الشهر، حيث تقدر الإيرادات الشهرية لأصحاب العقارات في 106.7 مليون جنيه استرليني.

وتمتاز تلك المنازل المستأجرة باحتوائها على غرفتي نوم وغرفة جلوس في المتوسط.

ولكن أسعار الإيجار في لندن قد ارتفعت في أماكن مختلفة، مما يعني أن سكان لندن يدفعون جزء كبير من رواتبهم على الإيجار، بمعدل 60٪.

وبينما يبلغ متوسط الإيجار 1.727 جنيه استرليني، يبلغ متوسط الدخل في العاصمة 2.491 جنيه استرليني، فحتى سكان الحي الأكثر ثراءاً “بروملي”، ما زالوا يدفعون 44.7٪ من دخلهم على إيجار منازلهم.

وكان أعلى مستوى في كينسينغتون وتشيلسي، حيث على الرغم من متوسط الدخل الشهري المرتفع نسبياً البالغ 2.900 جنيه استرليني، كانت الإيجارات المتوسطة حوالي 83.7٪ من هذا الدخل، بمعدل يبلغ 2.427 جنيه استرليني في الشهر.

تعّرف على أغلى وأرخص المناطق لاستئجار منزل في لندن!!

وتشمل تلك الأرقام جميع أنواع العقارات، بدءاً من الغرف المؤجرة وحتى القصور الضخمة، فإننا ننظر إلى خصائص ودخل الشخص العامل العادي في تلك المنطقة وسعر المنزل المتوسط للإيجار.

في كامدن، يبلغ متوسط دخل الفرد 2.750 جنيه استرليني، ولكن الإيجارات يبلغ متوسطها 2000 جنيه استرليني.

وفي برنت، على الرغم من حصولها على المرتبة الرابعة من حيث الدخل في لندن، فيبلغ متوسط الدخل هناك 2.080 جنيه استرليني شهرياً، ولكن متوسط الإيجارات في المنطقة هو 1500 جنيه استرليني، أي حوالي 72.7٪ من دخل سكانها.

و Newham و Enfield و Barking و Dagenham لديهما أدنى متوسط دخل في لندن، حيث يبلغ متوسط دخل الفرد 2.076.10 جنيه استرليني في الشهر.

وكانت نيوهام في المرتبة السابعة من حيث الدخل في لندن، مع ارتفاع الإيجارات بشكل حاد في السنوات العشر الأخيرة بعد تعزيز الألعاب الأولمبية، حيث يبلغ متوسط الإيجارات الآن 1.400 جنيه استرليني، وهو ما يمثل 67.4 ٪ من رواتبهم.

وفي إنفيلد يبلغ متوسط الإيجارات 275, 1 جنيه استرليني، والتي لا تزال 61.4 ٪ من الدخل.

بينما كان هناك ستة فقط من أحياء لندن معدل الإيجارات فيها أقل من نصف متوسط دخلهم، قبل الضرائب.

وبفضل الإيجار المنخفض نسبياً في باركينغ، والذي يصل إلى حوالي 1.200 جنيه استرليني شهرياً، لا تزال باركينغ في متناول الجميع نسبياً، حيث يبلغ الإيجار 57.6٪ من أجرهم.

وحققت كل من Bexley و Sutton و Havering و Croydon ذلك من خلال أن يكون لكل منهما أدنى إيجارات في لندن، حيث يتم إنفاق 1.100 جنيه استرليني على الإيجار شهرياً في المتوسط.

وكان لـ كينغستون وبروملي دخل مرتفع نسبياً، وكلاهما يزيد عن 2700 جنيه استرليني شهرياً.

شاهد أيضاً

الحي الصيني في لندن خالٍ من زواره.. والسبب فيروس كورونا

الحي الصيني في لندن خالٍ من زواره.. والسبب فيروس كورونا

فقدت بوابة الحي الصيني الشهير الموجود في لندن زوارها الذين كانوا يقفون بالطوابير لالتقاط صور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *