تغريدة الفنانة احلام تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب ابنها فاهد!
تابعونا على:

إخترنا لكم

تغريدة الفنانة احلام تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب ابنها فاهد!

نشر

في

2٬316 مشاهدة

تغريدة الفنانة احلام تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب ابنها فاهد!

نشرت الفنانة أحلام تغريدة على موقع “تويتر” التي علقت فيها على ما كتبه ابنها فاهد عبر حسابه.

فاهد نشر تغريدة باللغة الإنجليزية قال فيها: I can’t imagine showering without thinking of you، أي لا أستطيع أن أتخيل نفسي وأنا استحم دون التفكير بك، لتبادر أحلام بالرد قائلة: “نعم حبيبي من ذي سعيده الحظ والبخت؟ اكيد انا صح امي؟؟؟؟”.

انهالت التعليقات الفكاهية من المتابعين الذين لمسوا عفوية أحلام مع نجلها، ومنهم من قال: ” فهد سيحظر والدته، لأنها وضعته في موقف محرج من خلال تعليقها الطريف، ورجح آخرون أن يكون فهد قد كبر ووقع في الحب، وأن والدته تقف له في الصدارة لمراقبته.

وقال “فاهد” في تغريدة اخرى إنّه قطري وأمه “أحلام” إماراتیة ووالده قطري.  لتدخل “أحلام” على الخط بتعليق قالت فيه: “بس ما قلت لھم إن الحب سعودي”.

من جهته علّق “فاهد” على كلام والدته : “لاحول ولا قوه الا بالله یا یمه مب كذا تفضحینا عند العرب”.

وقالت أحلام في ردها على متابعة علقت بقولھا: “فضیحه على مستوى تویتر”: “قلت له إن تزوجت سعودیه بنروح نعیش عندها وانا بصراحه اتلكك ابي اعیش في الریاض”.

وتناولت صفحات فنية كثيرة تعليق أحلام ووصفته بأنه يعبر عن شخصيتها المرحة والتي لطالما عملت على اظهارها لمتابعيها، سواء من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو خلال حفلاتها وحتتى خلال مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في البرامج التي تعنى بالمواهب.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X