تكريماً للملكة"..أكثر من 150 قارب بأضواءٍ متلألئة سيمر عبر نهر التايمز
تابعونا على:

أخبار لندن

تكريماً للملكة”..أكثر من 150 قارب بأضواءٍ متلألئة سيمر عبر نهر التايمز

نشر

في

440 مشاهدة

تكريماً للملكة"..أكثر من 150 قارب بأضواءٍ متلألئة سيمر عبر نهر التايمز

قبل وفاة الملكة إليزابيث الثانية في الثامن أيلول، كان قد تم التخطيط لإقامة عرض لأسطول القوارب بمناسبة اليوبيل البلاتيني التاريخي لها. وبالرغم وفاتها إلا أن سيظل قائماً، و ستتم إقامته للإشادة بتاريخها، كما سيقام بالتزامن مع الاحتفال بتنصيب الملك تشارلز.

وسيبحر يوم السبت 24 أيلول أكثر من 150 قارب مزين بأضواء متلألئة عبر نهر التايمز لخلق مشهد “نهر مذهل من الأضواء”.

وسينتقل هذا الموكب الجميل من جسر ألبرت إلى تاور بريدج كجزء من عمل فني يسمى “الانعكاسات”، و قال المنظمون إنه سيخلق “مشهد كاناليتو ليلاً متلألئاً”.

وفي الوقت الذي تم إنشاء هذا الموكب في أعقاب اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة، فإنه سيُشيد بها الآن بعد وفاتها ، بالإضافة إلى الاحتفال بانضمام تشارلز .

وسيكون الأسطول المذهل متاحاً للمشاهدة مجاناً ويتضمن Gloriana ، Queen’s Rowbarge الذي تم تصميمه ليوبيل صاحبة الجلالة الماسي في عام 2012.

ستنطلق عند الغسق وستتاح لك الفرصة لرؤية الموكب في أي مكان بين جسر ألبرت وجسر البرج. يبدو أن الحدث جاهز لجمع ما يصل إلى 20000 جنيه إسترليني لـ RNLI والتي ستدعم بشكل أكبر بناء محطة قوارب نجاة جديدة في Waterloo Bridge.

ستكون Royal Row Barge ‘Gloriana’ في قلب الموكب وسترافقها قوارب التجديف التقليدية مثل Thames Watermen’s Cutters و Cornish Pilot Gigs و Skiffs و Skerries، بالإضافة إلى أسطول من المركبات والطرادات.

يبدأ الأسطول من جسر ألبرت ومن هناك سوف يطفو أسفل النهر عبر وسط لندن، ويمر أسفل جسر تشيلسي في الساعة 7 مساءً، وجسر ويستمنستر في الساعة 7.30 مساءً ، ويصل إلى تاور بريدج في الساعة 8.15 مساءً.

ويشار إلى أن إسطول الانعكاسات سيمر من تحت الجسور النهرية السبعة المضيئة والتي ستضاء بشكل جميل في عرض خاص من قبل فنان الإضاءة Leo Villareal.

وسيتوج العرض الجميل برفع جسر البرج الذي سيتم تلوينه باللون البنفسجي كإشادة خاصة بالإنجاز الضخم لصاحبة الجلالة في بلوغها اليوبيل البلاتيني لها.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.